الدوري الإسباني

اول تعليق من انشيلوتي بعد هزيمة ريال مدريد أمام برشلونة

أول تعليق من انشيلوتي بعد هزيمة ريال مدريد أمام برشلونة ، تحدث كارلو أنشيلوتي مؤتمر صحفي في كامب نو بعد الكلاسيكو في الجولة 26 من الدوري الإسباني لكرة القدم.

 

وقال كارلو انشيلوتي “أصبح فرق النقاط أكبر الآن والأمر أصبح أكثر صعوبة، لكننا سنبذل أفضل ما لدينا حتى المباراة الأخيرة. بكل صراحة، لم نستحق الهزيمة. لقد حاولنا بكل ما لدينا، لعبنا جيداً وسجلنا هدفاً. كنا على وشك الفوز بالمباراة”.

 

وأضاف في تصريحات نشرها الموقع الرسمي للملكي “نحن حزينون، متألمون، لكننا فخورون بالمباراة التي لعبناها. كانت المباراة متكاملة منذ من الدقيقة الأولى إلى الدقيقة الأخيرة. لم نفز بها بداعي تسلل لا يزال لدينا شكوك حوله وسنعود إلى مدريد مع هذه الشكوك”.

 

وتابع كارلو انشيلوتي “أولويتنا هي الاستعداد بشكل جيد للمباريات. هذه هي الطريقة الوحيدة التي يمكنني من خلالها إنهاء الموسم بشكل جيد. أغادر وأنا فخور جداً بفريقي. المباراة وتبديلات المدرب جيدة للغاية. سنقاتل حتى النهاية في جميع المسابقات بثقة كبيرة. سنقاتل من أجل الليغا حتى النهاية”.

 

وعن التبديلات، قال “لم تتغير المباراة مع التبديلات. بدلت ناتشو لأنه حصل على بطاقة ووضعت رودريغو لمزيد من القدرات الفنية هجومياً. بعد ذلك أجريت ثلاثة تبديلات لمنح الزخم للفريق. بعد شوط أول جيد، لم أرَ ان التبديلات أمراً مناسباً. إجراء خمسة تبديلات في الدقيقة 60 بدا لي أمراً غريباً”.

 

وأضاف مدرب الريال “كانت لدينا شكوك بعد كأس السوبر، لكن ليس اليوم. لقد عملنا بشكل جيد جداَ. لقد كان لديهم السيطرة وكذلك نحن. كانت المباراة متكافئة، هذه المباريات تحلها التفاصيل الصغيرة”.

 

وقال انشيلوتي عن تقنية الفار :”بعد كأس العالم، كان كل شيء واضحاَ مع التسلل شبه التلقائي، لكني الآن في شك. إذا كان ما قضى بها الفارق صحيحاً، فهذا الأفضل”.

 

وأضاف :”يناير كان صعبا  للغاية بالنسبة لنا لأنه بعد كأس العالم كان من الصعب علينا أن نحافظ على لياقتنا البدنية. الآن نحن جيدون للغاية وسننهي الموسم بشكل جيد”.

 

وتحدث عن فيني جونيور قائلا “اليوم لعب مباراة رائعة. قدّم أداءً جيداً جداً، واجه المنافسين مرات عديدة، فاز في مواجهات فردية… كانت مباراته على أعلى مستوى”.

 

مباراة برشلونة ضد الريال ــ البارسا يقلب الطاولة على الملكي ويقترب من لقب الليجا