الدوري الفرنسيكيليان مبابينيمار

باريس سان جيرمان يكتشف بديل مبابي ونيمار

عثر نادي باريس سان جيرمان الفرنسي لكرة القدم على لاعب جديد ليكون بديلا لنجميه الفرنسي كيليان مبابي والبرازيلي نيمار دا سيلفا.

 

ويرتبط اسم مبابي ونيمار بالرحيل عن باريس سان جيرمان خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، حيث يرتبط النجم الفرنسي بالانتقال إلى ريال مدريد، فيما يبقى اللاعب البرازيلي مرتبطا بالانتقال إلى أكثر من فريق.

 

الصحفي الإيطالي الشهير فابريزيو رومانو أكد عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر“، أن سان جيرمان استعاد لاعبه الهولندي السابق تشافي سيمونز، بعد عام واحد من انتقاله إلى آيدهوفن الهولندي.

 

وانضم سيمونز إلى آيندهوفن الهولندي في صيف 2022، بعقد يمتد لـ5 سنوات، مع وجود بند يسمح باستعادته في عام 2023 نظير 6 ملايين يورو، وهو ما أتاح لبطل فرنسا اقتناص اللاعب.

 

تشافي سيمونز

 

وتخرج سيمونز من أكاديمية نادي برشلونة “لا ماسيا”، والتي لعب فيها خلال الفترة من 2010 إلى 2019، قبل أن ينتقل لباريس سان جيرمان، ثم يصعد للفريق الأول في 2021.

 

16 صورة من حياة ميسي في أمريكا – منزل فاخر وأجواء بهيجة

 

وأوضح رومانو أن سيمونز سيبقى في باريس سان جيرمان ولن تتم إعارته لفريق آخر في صيف 2023، حال بقي كيليان مبابي ورحل نيمار دا سيلفا.

 

ولكن في حال بقاء النجمين نيمار ومبابي، فإن لويس إنريكي، مدرب البي إس جي الجديد، سيبحث للاعب الهولندي عن عقد إعارة.

 

وسيحاول باريس سان جيرمان في تلك الحالة إيجاد نادٍ يوفر لنجمه الصاعد الحصول على دقائق للمشاركة، للحفاظ على مستوياته الفنية في أفضل حال.

 

تجدر الإشارة إلى تألق سيمونز الملفت مع  آيندهوفن خلال الموسم الماضي، بتسجيل 22 هدفاً وصناعة 12، بإجمالي 34 مساهمة تهديفية في 48 مباراة.