اخبار كرة القدمالدوري الإسبانيتنس

برشلونة يخرج من أزمته في الساعات الأخيرة

نجح نادي برشلونة الإسباني لكرة القدم برئاسة خوان لابورتا في معالجة الأزمة التي استمرت حتى الساعات الأخيرة قبل انطلاق منافسات الموسم الجديد من الدوري الإسباني لكرة القدم، والتي تتعلق بقيد اللاعبين الجدد وعلى رأسهم النجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي.

 

وتتعلق الأزمة بعدم تحقيق التسوية المطلوبة فيما يتعلق بالميزانية وسقف رواتب اللاعبين، وهو ما حال دون قيد اللاعبين الجدد وكذلك اللاعبين الذين تم تمديد عقودهم.

 

لكن رابطة الدوري الإسباني أعلنت عن أنباء سارة لعشاق العملاق الكتالوني، وكشفت أن النادي نجح في قيد 4 لاعبين من إجمالي 5 لاعبين جدد تعاقد معهم خلال هذا الصيف.

 

وأوضحت الرابطة أن برشلونة نجح في تسجيل المهاجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي الوافد من بايرن ميونخ الألماني والبرازيلي رافينيا القادم من ليدز يونايتد الإنجليزي، ولاعب خط الوسط الإيفواري فرانك كيسي المنضم من ميلان الإيطالي، والمدافع الدنماركي أندرياس كريستنسن الوافد من تشيلسي الإنجليزي.

 

ويتبقى أمام برشلونة فقط مهمة قيد المدافع الفرنسي جول كوندي القادم من أشبيلية الإسباني.

 

وجاء ذلك بعد ساعات من قيام برشلونة بتفعيل “رافعة إقتصادية” رابعة ببيع حصة 24.5 % من شركة “بارسا ستوديوس” إلى شركة أورفيوس ميديا الأمريكية للاستثمار، مقابل 100 مليون يورو.

 

برشلونة يوفر 100 مليون يورو أخرى للخروج من المأزق

 

ويستهل برشلونة مشواره في الدوري الإسباني غدا السبت بلقاء رايو فاليكانو.