الدوري الفرنسي

بعد تسجيله ثنائية ـ تعرف على تقييم مصطفى محمد في لقاء نانت وموناكو

حصل المهاجم الدولي المصري مصطفى محمد على أعلى تقييم في مباراة فريقه نانت ضد ضيفه موناكو، التي انتهت بالتعادل الإيجابي 3/3 في المرحلة الثالثة من بطولة الدوري الفرنسي لكرة القدم.

 

وظهر مصطفى محمد بمستوى متميز خلال أحداث المباراة، التي أقيمت أمس الجمعة، بعدما نجح في تسجيل هدفين من ثلاثية نانت في شباك موناكو، ليرفع رصيده التهديفي في البطولة هذا الموسم إلى 3 أهداف.

 

وافتتح مهاجم منتخب مصر التسجيل لمصلحة نانت مبكرا في الدقيقة الخامسة من ركلة جزاء، قبل أن يحرز الهدف الثالث للفريق الملقب بـ(الكناري) وهدفه الشخصي الثاني في الدقيقة 48.

 

وبهذين الهدفين، تقاسم مصطفى المركز الثاني في قائمة هدافي الدوري الفرنسي خلال الموسم الحالي بالاشتراك مع الياباني تاكومي مينامينو، لاعب موناكو، والنيجيري أكور آدامز (مونبيلييه)، والفرنسي رومان ديل كاستيو (بريست)، بفارق هدف خلف وسام بن يدر، مهاجم موناكو (المتصدر).

 

فيديو ملخص واهداف مباراة الفتح ضد النصر صفر-5 .. ثلاثية رونالدو وثنائية ماني

 

ووفقا لشبكة “هوسكورد” العالمية، حصل مصطفى محمد على أعلى تقييم في المباراة، من الفريقين، بنسبة بلغت 5ر8/10.

 

وأوضحت الشبكة المتخصصة في إحصاءات لاعبي كرة القدم أن اللاعب الشاب استحوذ على الكرة بنسبة 2.2 %، وبلغت نسبة تمريراته الصحيحة 71%.

 

وفاز اللاعب الملقب بـ(الأناكوندا) في المراوغات مرة، وفي الصراعات الهوائية 3 مرات، وفقد الاستحواذ على كرته مرة، وتدخل على الخصم مرتين.

 

وأطلق مصطفى تسديدتين، طوال مشاركته في المباراة التي استمرت 81 دقيقة، وكليهما تجاه المرمى.

 

بتلك النتيجة، يحتل موناكو قمة الترتيب برصيد 7 نقاط حصدها من انتصارين على كليرمونت برباعية مقابل هدفين، وستراسبورج بثلاثية دون رد، وتعادل إيجابي أمام نانت بثلاثية لكل فريق.

 

في المقابل، خسر نانت في المواجهة الأولى أمام تولوز على أرضه ووسط جمهوره، بثنائية مقابل هدف، في حين تلقى ثنائية دون رد حينما استضافه ليل، وتعادل في مباراة اليوم ليحتل المركز الـ 13 بنقطة وحيدة.