الدوري الإسبانيكأس العالم

بنزيمة يثير المزيد من الشكوك بشأن مشاركته في مونديال قطر 2022

أثار كريم بنزيمة قلق جماهير ريال مدريد الإسباني ومنتخب فرنسا لكرة القدم على حد سواء بعد غيابه عن تدريب الفريق الملكي الأخير.

 

ويستعد ريال مدريد للسفر لمواجهة رايو فاليكانو، مساء الاثنين المقبل، وذلك ضمن مباريات الجولة الـ13 من بطولة الدوري الإسباني.

 

وتأتي مباراة الريال ضد فاليكانو قبل يومين فقط من إعلان ديدييه ديشان، مدرب منتخب فرنسا، قائمة منتخب “الديوك” المشاركة في كأس العالم 2022 في قطر.

 

صحيفة “ماركا” المدريدية ذكرت أن المهاجم الفرنسي الدولي غاب عن تدريبات ريال مدريد اليوم الأحد بسبب استمرار معاناته من مشاكل عضلية.

 

وأضافت الصحيفة أن سفر المهاجم الفائز بجائزة الكرة الذهبية مؤخرا كأفضل لاعب في العالم هذا العام مع الريال في رحلته إلى فاليكانو بات أمرا مشكوكا فيه.

 

من جانبه، كشف موقع “le10sport” الفرنسي أن استمرار غياب بنزيمة عن المباريات خلال الموسم الحالي يثير الشكوك حول جاهزيته لخوض نهائيات كأس العالم.

 

وأضاف الموقع أن ديشان، المدير الفني لمنتخب فرنسا، بات مستعدا الآن لتوقع أسوأ سيناريو بالنسبة لمهاجمه بعد غيابه عن تدريبات الريال.

 

الجدير بالذكر أن اللاعب الفرنسي كان قد عاد للمشاركة مع (الميرنجي) بعد شفائه من إصابة عضلية، وظهر في المباراة الماضية بدوري الأبطال أمام سلتيك الاسكتلندي.

 

لكن المهاجم المخضرم عاد وعانى من مشكلة عضلية خلال الساعات القليلة الماضية، ليزيد القلق بشأن حالته.

 

وشارك صاحب الـ34 عاما في 12 مباراة مع ريال مدريد هذا الموسم بمختلف المسابقات، سجل فيها 6 أهداف وصنع هدفا.