الدوري الإسبانيالدوري القطرينجوم

تشافي يوجه رسالة مؤثرة لجماهير برشلونة ويعد بالتغيير

وجه تشافي هيرنانديز رسالة مؤثرة إلى جماهير فريق برشلونة المتعثر في الإسباني لكرة القدم، وذلك بعد ساعات من إعلان النادي الكتالوني رسميا عن تعيين لاعب خط وسطه السابق الأسطوري مديرا فنيا للفريق.

 

وبعد يوم واحد من إعلان نادي السد القطري السماح برحيل تشافي عن تدريب الفريق المنافس في دوري النجوم، أعلن برشلونة رسميا اليوم السبت عن تعيين تشافي مدربا للفريق لموسمين ونصف الموسم.

 

وأوضح برشلونة أن الفريق سيخوض مباراته اليوم أمام سيلتا فيجو تحت قيادة المدرب المؤقت سيرخي بارخوان، على أن يجرى تقديم تشافي رسميا أمام وسائل الإعلام في احتفالية تقام في الكامب نو بعد غد الاثنين.

 

ووجه تشافي رسالة مؤثرة إلى جماهير برشلونة عبر حسابه في إنستجرام، وقد نشر صورة له بقميص الفريق، مبديا سعادة هائلة بتولي المهمة وطموحا لتغيير مسار الفريق لإعادته إلى المكانة التي يستحقها.

 

السد القطري يعلن تفاصيل انتقال تشافي لتدريب برشلونة

 

وأكد تشافي أنه يدرك الفترة الصعبة التي يعيشها برشلونة الذي يعاني من أزمة مالية هائلة بديون تتجاوز المليار يورو، وكذلك تراجع نتائج الفريق التي دفعت الإدارة برئاسة خوان لابورتا لإقالة الهولندي رونالد كومان من تدريب الفريق.

 

وقال تشافي “سأعود إلى المكان الذي صعدت فيه، أنا عائد إلى نادي العمر.”

 

وأضاف :”ليس لدي كلمات تصف شعوري لدى الدفاع من جديد عن هذا الشعار المختوم على قلبي، والشعور مجددا بأن كامب نو يرتج والاستماع مجددا لهتافات التشجيع من هذا الجمهور العظيم.”

 

xavi

وأضاف :”أعرف أنني أصل في لحظة عصيبة، لكنني أواجه هذا التحدي بأعلى درجات الحماس. سأعمل وأكافح معكم جميعا للوصول إلى المكانة التي نستحقها.”

 

وتابع تشافي :”شكرا لبرشلونة على الثقة بي، والشكر كذلك لجميع المشجعين الذين رأوا أنني يجب علي تولي هذا الدور المهم… القصة مستمرة.”

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *