اخبار كرة القدمالدوري الإنجليزيالدوري الفرنسيدوري أبطال أوروباكيليان مبابينيمار

تشيلسي ينتفض بمساعدة المغربي زيياش… وسان جيرمان يحقق المطلوب في تركيا

استعاد تشيلسي الإنجليزي مذاق الانتصارات من جديد بعد ثلاثة تعادلات متتالية في الدوري الإنجليزي الممتاز ودوري الأبطال وحقق فوزا كبيرا على مضيفه كراسنودار الروسي 4 / صفر اليوم الأربعاء في الجولة الثانية من مباريات المجموعة الخامسة بدوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وتعادل تشيلسي خلال الايام العشرة الماضية مع ساوثهامبتون 3 / 3 ومانشستر يونايتد سلبيا في الدوري الممتاز كما استهل مشواره في البطولة الأوروبية بالتعادل مع أشبيلية الإسباني سلبيا في الاسبوع الماضي، كنه حقق صحوة هجومية وحسم مباراته اليوم برباعية نظيفة رافعا رصيده في المجموعة إلى أربع نقاط.

وافتتح كالوم هودسون أودوي التسجيل لتشيلسي في الدقيقة 37 غثر تمريرة من كاي هافيرتز ثم عزز تيمو فيرنر تقدم الفريق بالهدف الثاني في الدقيقة 76 وسجله من ضربة جزاء احتسبها الحكم إثر تصدي مارتينوفيتش للكرة بيده.

وبعدها أضاف النجم المغربي حكيم زيياش الهدف الثالث لتشيلسي في الدقيقة 80 إثر تمريرة من تيمو فيرنر قبل أن يختتم كريستيان بوليسيتش التسجيل بالهدف الرابع في الثواني الأخيرة من المباراة.

وسجل حكيم زيياش بذلك أول هدف له بقميص تشيلسي منذ أن انضم إليه قادما من اياكس الهولندي في يوليو الماضي.

أما باريس سان جيرمان الفرنسي، فقد استعاد توازنه بعد الهزيمة في مباراته الأولى بدوري الأبطال على ملعبه أمام مانشستر يونايتد الإنجليزي 1 / 2 ، وتغلب اليوم على باشاك شهير التركي 2 / صفر ليحصد أول ثلاث نقاط له في المجموعة الثامنة.

 

رياضي.نت تشيلسي ينتفض بمساعدة المغربي زيياش... وسان جيرمان يحقق المطلوب في تركيا

وواصل المهاجم الإيطالي مويس كين تألقه التهديفي في صفوف سان جيرمان وسجل هدفي الفريق في مباراة اليوم، بعد أن سجل هدفين في المباراة التي انتهت بفوز سان جيرمان على ديجون 4 / صفر يوم السبت الماضي ضمن منافسات الدوري الفرنسي.

وقدم باريس سان جيرمان، وصيف بطل دوري الأبطال، أداء متواضعا خلال الشوط الأول ولم يهدد مرمى الفريق التركي بالشكل الكافي لهز الشباك، كما تلقى صدمة بإصابة النجم البرازيلي نيمار وخروجه في الدقيقة 26 ليشارك مكانه بابلو سارابيا.

وتطور أداء سان جيرمان نسبيا خلال الشوط الثاني، ونجح مويس في افتتاح التسجيل في الدقيقة 64 برأسية إثر كرة سددها كيليان مبابي من ضربة ركنية.

وفي الدقيقة 79، أضاف مويس كين الهدف الثاني له ولفريقه إثر تمريرة من مبابي ليؤكد جدارة الفريق الفرنسي بالفوز.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *