الدوري السعوديالدوري الإنجليزيمحمد صلاح

تطور جديد في مفاوضات اتحاد جدة مع محمد صلاح

شهدت مفاوضات نادي اتحاد جدة مع المهاجم الدولي المصري محمد صلاح تطورا جديدا في الساعات القليلة الماضية، وفقا لتقرير صحفي، اليوم الأربعاء.

 

وكشف رودي جاليتي صحفي شبكة “سكاي سبورتس” أن وفد من جانب نادي اتحاد جدة غادر إلى إنجلترا في محاولة لإتمام صفقة انتقال النجم المصري محمد صلاح لاعب ليفربول.

 

وذكر صحفي “سكاي سبورتس” عبر الموقع التواصل الإجتماعي “X” (تويتر سابقًا) :”وفد من الاتحاد غادر إلى ليفربول من أجل صفقة الفرعون المصري، الهدف إقناع ليفربول ويورجن كلوب بإتمام الصفقة”.

 

ونقل موقع (يالا كورة) الألكتروني المصري عن الصحفي “من المتوقع زيادة العرض المالي الذي تم إرساله كمحاولة لإقناع ليفربول بالبيع حيث كان العرض السابق أكثر من 100 مليون دولار”.

 

مصطفى محمد لاعب شهر أغسطس في نانت

 

ويسعى نادي اتحاد جدة برئاسة أنمار الحائلي لإتمام صفقة صلاح – 31 عامًا – إلا أن إدارة ليفربول ترفض بيع اللاعب برغبة من يورجن كلوب والذي أعلن في أربع مناسبات رفض رحيل اللاعب.

 

وشارك صلاح في أول ثلاث جولات مع ليفربول بالدوري الإنجليزي موسم 2023 – 2024، ليسجل هدفًا كان أمام بورنموث وصنع هدفين ضد تشيلسي ونيوكاسل.

 

وانتقل محمد صلاح إلى ليفربول قادمًا من روما صيف 2017 مقابل 50 مليون يورو، ليحقق “مو” العديد من الألقاب كان أبرزها الفوز بلقب الدوري الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا.