الدوري السعوديالدوري الإنجليزيمحمد صلاح

تفاصيل عرض الـ215 مليون استرليني لـ محمد صلاح من اتحاد جدة

مازالت إدارة نادي اتحاد جدة السعودي تواصل محاولاتها من أجل ضم النجم الدولي المصري محمد صلاح، مع تبقي ساعات قليلة للغاية على نهاية فترة الانتقالات الصيفية في الدوري السعودي بعد غد الخميس.

 

وأكدت تقارير إعلامية أن نادي اتحاد جدة السعودي رفع عرضه للتعاقد مع محمد صلاح، نجم هجوم ليفربول، في الميركاتو الصيفي الحالي.

 

وعلى مدار الأيام الماضية بذل نادي اتحاد جدة جهودا مكثفة للتعاقد مع محمد صلاح في الميركاتو الصيفي الحالي، فيما تتمسك إدارة ليفربول برفض رحيل قائد منتخب مصر هذا الصيف، وهو ما أكده يورجن كلوب، مدرب “الريدز” في أكثر من مناسبة.

 

ما هي تفاصيل عرض الاتحاد الجديد لضم محمد صلاح

 

وبحسب ما ذكرته صحيفة “صن” البريطانية صباح اليوم الثلاثاء، فإن إدارة الاتحاد رفعت عرضها للتعاقد مع (الفرعون المصري)، ليصل إلى 215 مليون جنيه استرليني باحتساب الإضافات وهو ما وصفته بـ”عرض القرن”.

 

وأشارت الصحيفة إلى أن العرض الجديد من الاتحاد يتضمن حصول (مو) على راتب أسبوعي يبلغ 2.45 مليون جنيه استرليني بجانب 55 ألف جنيه مكافأة فوز لكل مباراة.

 

اتحاد جدة يخطط لضم نجم الريال قبل غلق الميركاتو السعودي

 

كذلك يعرض الاتحاد على صلاح نسبة كبيرة من مبيعات القمصان التي تحمل اسمه، بجانب تعيينه سفيرا لـ3 من رعاة الدوري السعودي للمحترفين، وهو ما يدر عليه مبلغ 18 مليون جنيه استرليني.

 

وحتى في حالة رفض هذا العرض، سيحرص الاتحاد على محاولة ضم اللاعب العام المقبل.

 

وتجدر الإشارة إلى أن الميركاتو الصيفي أغلق أبوابه بالفعل في إنجلترا، ما يعني أن ليفربول لن يتمكن من ضم بديل لصلاح حال رحيله إلا في منتصف الموسم بعد فتح باب الانتقالات الشتوية.

 

وكان صلاح صاحب الـ31 عاما قد انضم إلى ليفربول في صيف 2017 قادما من روما، وجدد النجم المصري عقده مع النادي الإنجليزي في 2022 ليستمر حتى 2025 (نهاية الموسم المقبل).

 

وشارك (الملك المصري) في 4 مباريات لعبها ليفربول منذ بداية الموسم الحالي، سجل خلالها هدفين وصنع مثلهما.