الدوري السعوديالدوري الإنجليزيمحمد صلاح

تقرير ـ محمد صلاح على رادار عملاق سعودي في الصيف

مازالت محاولات الأندية السعودية للحصول على خدمات النجم الدولي المصري محمد صلاح، هداف فريق ليفربول الإنجليزي لكرة القدم قائمة.

 

تسببت إصابة البرازيلي نيمار دا سيلفا لاعب الهلال السعودي، في اقتحام “الزعيم” صراع التعاقد مع المصري محمد صلاح، نجم ليفربول الإنجليزي، وفقا لتقرير صحفي اليوم الأربعاء.

 

وارتبط اسم (الفرعون المصري) خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية بالانتقال لصفوف اتحاد جدة السعودي، الذي قدم العديد من العروض للظفر بخدماته.

 

آخر العروض التي قدمها “العميد” وصلت إلى 215 مليون جنيه استرليني، ما كان سيجعله الصفقة الأغلى في التاريخ، لكن المدرب الألماني يورغن كلوب وإدارة النادي رفضا بيع الفرعون المصري.

 

ونقلت شبكة (العين الإخبارية)، اليوم الأربعاء ما ذكره الصحفي الإنجليزي “بن جاكوبس” عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “إكس” (تويتر سابقا)، حيث أشار إلى أن محمد صلاح عاد لاهتمامات أندية دوري روشن للمحترفين.

 

وأوضح المصدر أن نادي الهلال يخطط لتعويض نيمار بضم هداف الدوري الإنجليزي الممتاز الصيف المُقبل، خاصة وأن إصابة النجم البرازيلي قد تستغرق وقتا طويلا.

 

نجم الزمالك ينضم لمنتخب تونس في أمم أفريقيا 2023

 

وسبق وأن ارتبط صاحب الـ31 عاما بالانضمام لصفوف الهلال في وقت سابق، وذلك بعدما كان الاتحاد قريبا من ضمه في الصيف.

 

ومن المنتظر أن يشهد صيف 2024 صراعا ملتهبا لضم قائد منتخب الفراعنة الذي يرتبط بعقد مع ليفربول يمتد حتى يونيو/حزيران 2025.

 

ويقدم صلاح مستويات خيالية هذا الموسم مع “الريدز”، حيث سجل 18 هدفا وقدم 9 تمريرات حاسمة في 27 مباراة خاضها بكافة المسابقات.