الدوري الإسبانيليونيل ميسي

تقرير: ميسي قد يعود إلى برشلونة في يناير

فجر تقرير صحفي إسباني، مفاجأة من العيار الثقيل حول إمكانية عودة ليونيل ميسي نجم إنتر ميامي الأمريكي، لصفوف ناديه السابق برشلونة الإسباني، في يناير المقبل.

 

وكان ميسي قد رفض فكرة العودة لبرشلونة في الصيف الماضي، عقب نهاية عقده مع فريقه السابق باريس سان جيرمان الفرنسي، بسبب أزمات النادي المالية، واختار الانتقال لإنتر ميامي.

 

وغاب ميسي عن المشاركة مع إنتر ميامي مؤخرًا بداعي الإصابة، مما أدى لتدهور نتائج الفريق، وأصبحت مشاركته في مرحلة “البلاي أوف” محل شك.

 

بقيادة كافاني ـ بوكا جونيورز يصعد لمواجهة فلومينينزي في نهائي كوبا ليبرتادوريس

 

وبحسب صحيفة “سبورت” الإسبانية، فإنه إذا فشل إنتر ميامي في التأهل، قد يتم السماح للاعب الفائز بكأس العالم مع منتخب الأرجنتين العام الماضي بالانضمام إلى برشلونة على سبيل الإعارة في فترة الانتقالات الشتوية القادمة.

 

وأضافت الصحيفة: “هناك أمثلة سابقة على أندية الدوري الأمريكي قامت بهذا الأمر في الماضي، مثل انتقال ديفيد بيكهام إلى نادي إيه سي ميلان الإيطالي وعودة تييري هنري إلى أرسنال الإنجليزي”.

 

وكان مالك إنتر ميامي، خورخي ماس قد صرح في الأيام الأخيرة بأنه سيسمح لـ(البرغوث) بأن يودع جماهير برشلونة، على الرغم من أن ذلك يبدو أنه قد يحدث في وقت أقرب مما كان متوقعًا.