اخبار كرة القدمالدوري الأوروبيالدوري الإنجليزي

تين هاج ينتقد أداء مانشستر يونايتد “غير المقبول” ويكشف طبيعة إصابة فاران

المدرب الهولندي منزعج بعد الثقيلة أمام مانشستر سيتي

وصف الهولندي ايريك تين هاج المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد أداء الفريق بأنه “غير مقبول” بعد الهزيمة الثقيلة أمام مانشستر سيتي 3-6 في مباراة ديربي مانشستر رقم 188 التي جمعت بينهما اليوم الاحد في الجولة التاسعة من الدوري الانجليزي.

 

وقال تين هاج إن الفريق واللاعبين يمكن أن يتوقعوا انتقادات في كارينجتون في الأيام المقبلة حيث  يحلل هو وطاقمه التدريبي كيف وصلت سلسلة انتصارات الفريق في أربع مباريات إلى هذه النتيجة المخيبة.

 

وقال تين هاج في تصريحات نشرها موقع مان يونايتد على الإنترنت “أشعر بخيبة أمل كبيرة، خاصة بسبب قلة الإيمان. لم أكن أتوقع ذلك. في المباريات [السابقة]، نعم قبل بضعة أسابيع، كان فريقنا يتمتع بالثقة، كانت هناك روح إيجابية، وكانت الأجواء جيدة واليوم لم نقدم ذلك على أرض الملعب منذ الدقيقة الأولى.”

 

وأضاف المدرب الهولندي “لم تختفِ تلك الأجواء [نهائيًا] لكنهم اليوم لم يجلبوا هذا الإيمان على أرض الملعب. كان من الممكن أن نلعب بشكل أفضل ولم نفعل ذلك.  لقد اتخذنا العديد من القرارات الخاطئة وبعيدًا عن الاستحواذ، لم نتقدم إلى الأمام. أتوقع دائمًا أن يتقدم فريقي [للأمام] ولكن اليوم، لم يفعلوا ذلك”.

 

مباراة مانشستر سيتي ضد مانشستر يونايتد ــ هالاند وفودين يقودان (السيتيزنز) لاكتساح رفاق رونالدو

 

ماذا قال هالاند عقب تسجيله (هاتريك) في مانشستر يونايتد؟

 

الكشف عن سبب غياب رونالدو عن (ديربي مانشستر)

 

 

وتابع مدرب المانيو “يجب أن أتحدث مع لاعبي فريقي، يجب أن أعرف ذلك. إنهم يعلمون أنهم يمكنهم تقديم أداء أفضل، انظروا إلى الأداء الذي قدمناه أمام آرسنال وليفربول، لكن إذا لم تفعل ذلك. تقاتل، كما لم نفعل، إذن سوف تكون لديك مشكلة ضد فريق مثل مانشستر سيتي. عندما لا تركز ضد فريق مثل مان سيتي، تتعرض للضرب، هذا ما حدث”.

 

وعن رد فعل الفريق في الفترة المقبلة، قال تين هاج “فقط الاستمرار في العمل. تحليل الوضع، كن واضحًا للفريق. نتعلم فقط من الأخطاء وهذا ما يتعين علينا القيام به. هذا الأداء غير مقبول. كفريق وكأفراد سننتقد بعضنا البعض غدًا وبعد ذلك سنتعلم الدروس. يجب أن نتعلم من هذه الأخطاء وفي المباراة القادمة، يجب أن نقدم ما هو أفضل”.

 

من ناحية أخرى، قدم تين هاج تحديثًا بشأن إصابة رافاييل فاران بعد مغادرة المدافع في الشوط الأول من مباراة مانشستر سيتي ضد مانشستر يونايتد.

 

وبدا أن المدافع تعرض لإصابة بعد اصطدام على حافة منطقة جزاء يونايتد بعد مرور نصف ساعة من زمن اللقاء.

 

استؤنف اللعب مع خروج الكرة في النهاية إلى ركنية، مع تمكن رافاييل فاران بعد ذلك من تلقي العلاج. ومع ذلك، لم يكن قادرًا على العودة للعب مرة أخرى إلا بعد ركلة ركنية حيث ضاعف مانشستر سيتي تفوقه المبكر.

 

ولم يغادر الفرنسي الملعب لتلقي العلاج عقب تبديله، لكن تين هاج أوضح أن الإصابة كانت كبيرة بما يكفي لإنهاء مشاركة المدافع في وقت مبكر.

 

وأجاب ايريك على سؤال حول استبدال المدافع قائلا “لا أعتقد أنه كان سيستمر بو كانت النتيجة متقاربة. لكن أخرجته لأنه عندما تكون متأخرًا بنتيجة 4-0، لا تريد المخاطرة بالتعرض لإصابة أكبر”.

 

وتايع “لكنني أعتقد أنها إصابة كبيرة، لم يستطع الاستمرار بسببها في الملعب”.

 

ومن المتوقع أن يقدم المدرب تحديثًا آخر عن المدافع في منتصف الأسبوع، قبل مباراة مان يونايتد القادمة في الدوري الأوروبي خارج أرضه أمام أومونيا نيقوسيا القبرصي يوم الخميس.