اخبار كرة القدمالدوري الإسبانيالدوري الإنجليزي

جوارديولا يصدم برشلونة

وجه بيب جوارديولا، المدير الفني الحالي لفريق مانشستر سيتي، صفعة قوية لفريقه السابق برشلونة بعدما أكد أن برناردو سيلفا سيلعب في برشلونة ولكن كلاعب في مانشستر سيتي.

 

وترددت في الفترة الأخيرة أن فريق برشلونة يدرس التقدم بعرض لضم برناردو سيلفا، صانع ألعاب مانشستر سيتي، وتم الاتفاق على كافة الأمور الخاصة بالتعاقد ، ولكن برشلونة أرجأ التفاوض مع مانشستر سيتي بسبب الأزمة المالية التي يعاني.

 

ويريد جوارديولا وإدارة نادي السيتي استمرار اللاعب مع الفريق وطلبوا الحصول على 100 مليون يورو نظير الاستغناء عن خدمات اللاعب، ومع ذلك كان برشلونة متمسك بأمل إمكانية التعاقد مع اللاعب خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

 

ولكن جوارديولا أدلى بتصريحات اليوم عبر إذاعة “كتالونيا” أكد فيها أن سيلفا لن يرحل عن النادي للعب في برشلونة.

 

وأكد أن اللاعب سيلعب على معلب كامب نو يوم الأربعاء المقبل في المباراة الخيرية التي سيتم تخصيص دخلها في الأبحاث الخاصة بمرض العصبون الحركي، المعروف أيضا باسم التصلب الجانبي الضموري.

 

وقال جوارديولا :”يوم الأربعاء المقبل سترونه وهو يلعب. بالطبع! وما هو مؤكد أنه سيلعب معنا، مانشستر سيتي. سيلعب برناردو و10 لاعبين آخرين”.

 

يذكر أن برناردو سيلفا يتواجد مع مانشستر سيتي منذ خمسة أعوام، وفاز بأربعة ألقاب للدوري بين العديد من الألقاب واستطاع أن يصبح لاعبا رئيسيا في فريق مانشستر سيتي.

وبعد تصريحات جوارديولا، سيضطر تشافي، المدير الفني لبرشلونة، للبحث عن صانع ألعاب آخر لضمه لصفوف الفريق في الفترة المقبلة.

 

ويسعى تشافي لبناء فريق قوي لبرشلونة لكي يكون قادرا على المنافسة على لقب الدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا خلال الموسم الحالي.

 

ويستعد مانشستر سيتي لمواجهة نيوكاسل يوم الأحد المقبل في الجولة الثالثة من الدوري الإنجليزي الممتاز، علما بان الفريق يحتل صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد ستة نقاط.

في المقابل يستعد برشلونة لمواجهة ريال سوسيداد يوم الأحد المقبل في الجولة الثانية من الدوري الإسباني، علما بأن الفريق تعادل في مباراته الأولى أمام رايو فايكانو سلبيا.