الدوري التونسي

حسام البدري يحسم مستقبله مع الصفاقسي

حسم المدرب المصري المخضرم حسام البدري، مستقبله مع فريقه الصفاقسي التونسي لكرة القدم، بعدما قاده للتتويج لمرحلة المجموعات ببطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية.

 

وأكد حسام البدري المدير الفني لفريق الصفاقسي التونسي، أن عقده مع الفريق ينتهي بنهاية البطولة العربية، مشيراً إلى أنه يرغب في العودة لقيادة أحد أندية الدوري المصري.

 

ونجح حسام البدري في قيادة فريق الصفاقسي إلى مجموعات البطولة العربية، بعد تخطي فريق الهلال السوداني، عقب فوزه عليه 2/1 في مجموع مباراتي الذهاب والعودة بالدور التمهيدي الثاني للمسابقة.

 

وقال البدري في تصريحات عبر قناة “أون تايم سبورتس 1”: “الحمد لله على الفوز أمام الهلال، والجماهير سعيدة جداً بحسم التأهل للبطولة العربية، والخسارة في مباراة الذهاب بنتيجة صفر/1 كانت صعبة، كنا نمتلك الاستحواذ في مباراة الذهاب ولكن لم يكن لدينا خطورة على المرمى، وعملنا على تغيير الطريقة في مباراة العودة”.

 

وأضاف حسام البدري “اللاعبون كانوا يريدون التأهل من أجل الجماهير، واستطعنا تحقيق التأهل الحمد لله”.

 

الصفاقسي يبلغ دور المجموعات بـ كاس الملك سلمان على حساب الهلال السوداني

 

وأكمل: “لدي احترام كبير بالنسبة لنادي الصفاقسي وهو نادٍ كبير، ولكن في بعض الأحيان يكون هناك اختلافات في بعض الأمور، أنا والجهاز الفني بذلنا جهداً كبيراً لإعادة تنظيم صفوف الفريق من الناحية الفنية والخططية، وقدمنا نتائج كبيرة في الدوري التونسي”.

 

وتابع: “تحدثت مع الإدارة بشأن ضرورة وجود تدعيمات قبل البطولة العربية، وسأعقد جلسة مع رئيس النادي لحسم موقفي من قيادة الفريق في البطولة العربية، ومن الممكن قيادة الفريق في البطولة، ولكن بعدها سيكون عقدي انتهى مع الفريق لأن الموسم انتهى”.

 

واختتم حسام البدري تصريحاته قائلا “عقدي مع الصفاقسي ينتهي بنهاية البطولة العربية والمسابقة تنتهي يوم 3 أغسطس، وهناك أشخاص يتحدثون معي من الدوري المصري، ولكن لا يوجد حسم في أي شيء، ولدي رغبة في العودة إلى الدوري المصري مرة أخرى، وتركيزي مع الصفاقسي حتى 3 أغسطس، ولكن في الأغلب سأعود إلى مصر”.