الدوري الفرنسي

راموس يثير الجدل بعد سقوط سان جيرمان

أثار سيرخيو راموس مدافع باريس سان جيرمان الفرنسي حالة كبيرة من الجدل بعد ساعات من سقوط فريقه المدوي على يد ريال مدريد الإسباني.

 

وتجاوز ريال مدريد، مساء أول أمس الأربعاء، عقبة سان جيرمان بريمونتادا مثيرة بالفوز عليه في إياب ثمن نهائي دوري الأبطال بنتيجة 3-1، بعد ثلاثية تاريخية سجلها الفرنسي كريم بنزيمه في ظرف 17 دقيقة، ليعوض خسارته ذهابا صفر-1.

 

كلوب يعلن آخر تطورات التجديد مع صلاح

 

راموس، والذي غاب عن مواجهتي فريقه السابق ريال مدريد بداعي الإصابة، أثار الجدل من خلال منشور عبر إحدى الصفحات على موقع تبادل الصور “أنستجرام”.

 

حساب جماهيري يحمل اسم راموس، نشر صورة للمدافع المخضرم بقميص ريال مدريد، أرفقها بكلمات “عد إلى بيتك”، في إشارة إلى الفريق الملكي.

 

وجاءت المفاجأة بعد أن قام قائد الفريق الملكي السابق بوضع علامة إعجاب “لايك” على هذا المنشور، مما جعل بعض التقارير الصحفية تشير إلى ندم اللاعب على خطوة الانتقال إلى سان جيرمان وتركه ريال مدريد في الصيف الماضي بشكل مجاني.

 

ويعد راموس من أبرز اللاعبين في تاريخ ريال مدريد بالنظر لعدد الألقاب التي حققها معه، ومن ثم، فإن مواجهته قد تشكل حرجا بالغا له، حتى لو كان الأمر في زمن الاحتراف، بحسب تقارير صحفية إسبانية.

 

توخيل يحسم مستقبله مع تشيلسي

 

وحقق راموس، البالغ من العمر 35 عاما، 22 لقبا مع ريال مدريد، سواء على الأصعدة المحلية أو القارية وحتى الدولية.

 

يذكر أن لعنة الإصابات تطارد المدافع المخضرم منذ انتقاله إلى باريس سان جيرمان، حيث لم يشارك معه سوى في 5 مباريات، سجل فيها هدفا وحيدا.