اخبار كرة القدمالدوري الأوروبيالدوري الإنجليزيدوري أبطال أوروباكريستيانو رونالدو

رونالدو يقود تدريبات مان يونايتد قبل مواجهة برايتون

قاد النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، مران مانشستر يونايتد الإنجليزي ظهر اليوم الخميس، إستعدادًا لمواجهة برايتون الأحد المقبل، في الجولة الأولي من مسابقة البريميرليج، على ملعب “أولد ترافورد”.

 

وخاض فريق مانشستر يونايتد ظهر اليوم الخميس، أول مران له في مركز تدريبات “كارينجتون”، تأهبًا لمواجهة برايتون ألبيون في الجولة الإفتتاحية بالدوري الإنجليزي بعد غد السبت.

 

وشارك في مران اليونايتد، عدد كبير من اللاعبين على رأسهم النجم الدنماركي كريستيان إريكسن والفرنسي رافاييل فاران والبرتغالي برونو فيرنانديز وفيكتور ليندلوف.

 

أرتيتا يكشف طموحات أرسنال قبل المباراة الافتتاحية للبريميرليج

 

كما شهدت تدريبات الشياطين الحمر غياب النجم الفرنسي أنتوني مارسيال، بسبب معاناته من إصابة في الفخذ، وتأكد غيابه عن المباراة الأولي في الدوري الإنجليزي، ضد برايتون.

 

ويعول مسؤولو مانشستر يونايتد، على المدرب الهولندي إيريك تين هاج، من أجل العودة إلي منصات التتويج على المستويين المحلي والأوروبي في الموسم الجديد، بعد غياب دام لفترة طويلة.

 

جدير بالذكر أن مانشستر يونايتد، أنهي الدوري الإنجليزي الموسم الماضي، في المركز السادس برصيد 58 نقطة، ليفشل في التأهل إلي بطولة دوري أبطال أوروبا، ويتحول للعب في بطولة الدوري الأوروبي (اليوروبا ليج).