الدوري السعوديالدوري الإنجليزيمحمد صلاح

سيجعل محمد صلاح الأغلى في التاريخ ـ اتحاد جدة يستعد لتقديم عرض خرافي جديد لـ ليفربول

يستعد نادي اتحاد جدة السعودي لكرة القدم لتقديم عرض جديد إلى ليفربول الإنجليزي سيجعل من خلاله النجم الدولي المصري محمد صلاح، جناح الفريق الأحمر، اللاعب الأغلى في تاريخ كرة القدم.

 

وكشفت تقارير صحفية بريطانية، اليوم الجمعة، أن نادي اتحاد جدة السعودي يجهز عرضا بقيمة 200 مليون جنيه إسترليني (250 مليون دولار) من أجل إقناع نادي ليفربول ببيع نجمه محمد صلاح في الصيف الجاري.

 

وبحسب شبكة “سكاي سبورتس“، فإن نادي اتحاد جدة يتمسك بضم صلاح – 31 عاما – على الرغم من تصريحات الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول برفض فكرة رحيل اللاعب.

 

وكانت تقارير صحفية كشفت في الساعات الماضية تقديم نادي الاتحاد عرضا بقيمة 100 مليون جنيه إسترليني بجانب 50 مليون جنيه إسترليني إضافات إلا أن نادي ليفربول رفض العرض الأول.

 

شيكابالا يضاعف أزمات الزمالك المصري

 

وفي حال موافقة نادي ليفربول على بيع (الفرعون المصري) بهذه القيمة (ربع مليار دولار) سيكون قائد منتخب مصر أغلى لاعب في تاريخ كرة القدم، حيث يأتي البرازيلي نيمار في صدارة الترتيب بعدما انتقل من برشلونة إلى باريس سان جيرمان مقابل 222 مليون يورو (249 مليون دولار) في صيف 2017.

 

ويسعى رئيس نادي اتحاد جدة أنمار الحائلي إلى التعاقد مع محمد صلاح ليدعم صفوف “العميد” في الموسم الحالي خاصة أن الفريق يستعد للمشاركة الثانية في بطولة كأس العالم للأندية والتي تستضيفها السعودية نهاية العام الجاري.

 

وأبرمت إدارة الاتحاد سبع صفقات في الصيف الجاري، وهم: الفرنسي كريم بنزيما – الفرنسي نجولو كانتي – البرازيلي فابينيو – البرتغالي فيليبي جوتا – سلطان الفرحان – حسن كادش – صالح العمري.

 

جدير بالذكر أن نادي الاتحاد يتصدر ترتيب دوري روشن (الدوري السعودي) برصيد 12 نقطة بعد الفوز في أول أربع جولات ضد كلاً من: الرائد – الطائي – الرياض – الوحدة.