اخبار كرة القدمالدوري الإنجليزي

صلاح في مرمى انتقادات جماهير ليفربول

تعرض النجم الدولي المصري محمد صلاح، جناح فريق ليفربول لانتقادات عديدة من جماهير الفريق الأحمر، بسبب صيامه عن التسجيل خلال فوز فريقه الساحق 9/صفر على بورنموث في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

 

ولم يسجل (الفيراري) أو يصنع أي هدف من الأهداف التسعة التي أحرزها ليفربول في المباراة التي أقيمت على ملعب (آنفيلد) ضمن فعاليات المرحلة الرابعة للبريميرليج، والتي شهدت الانتصار الأول لفريق المدرب الألماني يورجن كلوب في البطولة العريقة خلال الموسم الحالي.

 

وابتعد صلاح عن صدارة هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز بفارق 4 أهداف كاملة خلف النرويجي إيرلينج هالاند، مهاجم مانشستر سيتي، الذي أحرز 3 أهداف (هاتريك)، خلال فوز الفريق السماوي 4/2 على ضيفه كريستال بالاس في نفس المرحلة.

 

وكتب أحد المتابعين عبر موقع “تويتر” للتواصل الاجتماعي تعليقا على صيام (مو) التهديفي ضد بورنموث: “صلاح تسبب في فوضى لفانتازي الدوري الإنجليزي، الجميع يرى أنه قد حان الوقت لإخراجه من الاختيارات”.

 

وأضاف آخر: “تخيل أن يكون صلاح قائد فريقك في الفانتازي ويقال لك إن ليفربول سجل 9 أهداف ثم تبحث فتجد أنه لم يسجل أو يصنع مطلقا”.

 

الدوري المصري | تراجع أسهم روزه في الأهلي

 

وكتب ثالث “أشعر بالتعاطف الشديد مع أي شخص اختار صلاح في الفانتازي اليوم”.

 

محمد صلاح كان أكثر لاعب يتم اختياره كقائد في فانتازي الدوري الإنجليزي هذه الجولة، من نحو 3.3 مليون مدربا في اللعبة، أملا في حصد نقاط مضاعفة وراء تألقه.

 

وكانت الدقيقة 17 من عمر اللقاء شهدت إهدار فرصة من على خط المرمى لصلاح، وقت أن كانت النتيجة تشير لتقدم ليفربول 2/صفر، لكنه سدد الكرة خارج الشباك.

 

تلك الفرصة تسببت في انتقادات أخرى لصلاح، فكتب أحد مشجعي ليفربول: “كيف يهدر صلاح فرصة مثل هذه؟”، فيما أضاف آخر: “يا له من إهدار لصلاح”، وكتب ثالث: “كيف أضاع صلاح هذه؟، إنه إهدار الأسبوع”.

 

يذكر أنه رغم إضاعة صلاح للفرص ضد بورنموث فإن (الفرعون المصري) نجح الأسبوع الماضي في الوصول إلى 120 هدفاً بقميص ليفربول في الدوري الإنجليزي كثامن أفضل هدافي فريقه في البطولة المحلية عبر التاريخ.