الدوري المغربي

فوزي البنزرتي يرحل عن الوداد البيضاوي

تقدم التونسي المخضرم فوزي البنزرتي باستقالته من تدريب الوداد البيضاوي المغربي، مع استمرار تراجع النتائج وانهيار الأداء خلال الموسم الحالي.

 

وواصل الوداد ترنحه في دوري المحترفين المغربي، عقب خسارته 1/3 أمام شباب السوالم، مساء أمس الأربعاء، ليصبح على مشارف خسارة اللقب المحلي للموسم الثاني على التوالي.

 

وتعرض فوزي البنزرتي لموجة من الانتقادات من جانب جماهير الوداد، التي حملت إدارة النادي مسؤولية التعاقد معه، بعد الاستغناء عن المدرب المغربي عادل رمزي خلال وقت سابق.

 

وبعد نهاية مباراة الوداد مع شباب السوالم، قال المدرب التونسي المخضرم في تصريحات صحفية “لا أحمل المسؤولية لأي لاعب بعينه، لقد وضعت ثقتي في الجميع بلا استثناء، حاولت تصحيح الأوضاع ولكني للأسف لم أنجح، أنا أقدم استقالتي”.

 

تصنيف الفيفا ـ تعرف على ترتيب المنتخبات العربية والأفريقية الجديد

 

وكان فوزي البنزرتي فتح النار خلال وقت سابق على عدد من لاعبي الوداد دون الكشف عن هويتهم، لافتا إلى أنه للمرة الأولى يعاني من “تخاذل بعض اللاعبين” على مدار مسيرته التدريبية الممتدة لأكثر من 40 سنة كاملة.

 

واختتم مدرب الوداد في تصريحاته التي نقلها موقع (العين الرياضية) الألكتروني “من غير العادي أو المقبول أن نستقبل 5 أهداف كاملة خلال آخر مباراتين وبنفس الطريقة”، علما بأن الوداد فاز في وقت سابق على شباب المحمدية بنتيجة 5-2 ضمن منافسات الدوري المغربي أيضا.

 

وبذلك يرحل البنزرتي عن الوداد للمرة الرابعة، بعد 3 ولايات سابقة شهدت نجاحات على المستوى المحلي فقط، بينما كان أبرز إنجازاته القارية بلوغ نهائي دوري أبطال أفريقيا 2019 قبل الخسارة من الترجي التونسي.

 

وجاء قرار فوزي البنرزتي بالرحيل، قبل يومين فقط من المباراة الصعبة والمرتقبة للوداد أمام نهضة بركان، المقرر لها في الثامنة من مساء يوم السبت المقبل بتوقيت مكة المكرمة.

 

ويحتل الوداد المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري المغربي برصيد 28 نقطة بعد مرور 18 جولة، وبفارق 12 نقاط كاملة عن الجيش الملكي والرجاء، صاحبي المركزين الأول والثاني.