كأس الكونفدراليةفيديو

كأس الكونفيدرالية.. فوز الاتحاد الليبي وشبيبة الساورة الجزائري

فاز الاتحاد الليبي على ضيفه أورلاندو بايرتس الجنوب أفريقي 3/2 بالمجموعة الثانية لبطولة كأس الاتحاد الأفريقي (كأس الكونفيدرالية الأفريقية).

 

وشهدت المجموعة ذاتها في كاس الكونفيدرالية، فوز شبيبة الساورة الجزائري 2/صفر على رويال ليوباردس من إيسواتيني (سوازيلاند سابقا) اليوم الأحد

 

واختلطت الأوراق في تلك المجموعة، حيث تصدر أورلاندو الترتيب برصيد 3 نقاط، متفوقا بفارق الأهداف على كل من الاتحاد الليبي، الذي خاض مباراته الأولى في المجموعة، بعد تأجيل لقائه في الجولة الأولى مع رويال ليوباردس، وشبيبة الساورة الجزائري، صاحبي المركزين الثاني والثالث على الترتيب، المتساويين مع الفريق الجنوب أفريقي في نفس الرصيد، في حين قبع رويال ليوباردس في قاع الترتيب بلا رصيد من النقاط.

 

فيديو .. ملخص وأهداف مباراة بايرن ميونخ وجروتر فورت 4-1

وسجل أهداف اتحاد طرابلس كل من سند الورفلي ، ومعاذ عيسى ،وعمر الخاجة في الدقائق 14 و28 و53، على الترتيب فيما سجل هدفي أورلاندو اللاعب بانديل شاندو في الدقيقتين 26 والأولى من الوقت بدل الضائع للشوط الثاني.

 

وفي المباراة الثانية بالمجموعة في كأس الكونفيدرالية، اقتنص شبيبة الساورة انتصاره الأول في المجموعة، عقب تغلبه على ضيفه رويال ليوباردس 2 / صفر.

 

وسجل هدفي شبيبة الساورة كل من بلعيد حميدي في الدقيقة التاسعة من ركلة جزاء ،وبوعلام حامية في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع للمباراة من ركلة جزاء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *