اخبار كرة القدمكأس العالمكريستيانو رونالدو

كريستيانو رونالدو يرفض الاستسلام ويوجه رسالة أمل

عاش النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو ومنتخب بلاده والجماهير البرتغالية ليلة حزينة مساء أمس إثر الهزيمة الصادمة أمام المنتخب الصربي في التصفيات الأوروبية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2022 التي ستستضيفها قطر.

 

لكن كريستيانو رونالدو استعرض رفضا حاسما للاستسلام وأكد أنه يثق بشكل كبير في تأهل المنتخب البرتغالي إلى نهائيات كاس العالم 2022 لكرة القدم، بل وقد يكون هذا السيناريو طريقا لتحقيق أفضل النتائج.

 

وتغلب المنتخب الصربي على نظيره البرتغالي 2/1 أمس الأحد في الجولة الأخيرة من مباريات المجموعة الأولى بالتصفيات الأوروبية المؤهلة إلى مونديال قطر 2022 .

 

الفوز رفع رصيد منتخب صربيا إلى 20 نقطة لتفوز بصدارة المجموعة الأولى وتتأهل مباشرة إلى مونديال قطر 2022 ، بينما احتل المنتخب البرتغالي المركز الثاني برصيد 17 نقطة ويتبقى أمله الوحيد في التأهل عبر الملحق الفاصل.

 

وتقام منافسات الملحق الفاصل المؤهل إلى مونديال قطر 2022 في مارس من العام المقبل، وقد أكد كريستيانو رونالدو أن الأمل لا يزال قائما وبقوة.

 

وقال كريستيانو رونالدو، الذي أبدى تعافيا سريعا من صدمة هزيمة الأمس، عبر حسابه على إنستجرام “كرة القدم أثبتت لنا مرارا وتكرارا أنه في بعض الأوقات، تقود المسارات الأكثر صعوبة إلى أفضل النتائج المأمولة”.

 

وأضاف كريستيانو رونالدو النجم السابق لريال مدريد الإسباني ويوفنتوس الإيطالي والحالي لمانشستر يونايتد الإنجليزي “نتيجة أمس كانت قاسية، لكن لا يمكن أن تصيبنا باليأس”.

 

وأوضح كريستيانو رونالدو :”هدفنا من التواجد في كأس العالم لا يزال قائما وبقوة، ونحن ندرك أهمية التأهل.”

 

واختتم كريستيانو رونالدو كلمته قائلا :”ليس هناك أعذار. البرتغال ستتأهل إلى (مونديال) قطر”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *