اخبار كرة القدمالدوري الإنجليزيدوري أبطال أوروبامحمد صلاح

كلوب يحسم الجدل بشأن صفقات ليفربول الجديدة

حسم الألماني يورجن كلوب، مدرب فريق ليفربول الإنجليزي لكرة القدم، إمكانية تعاقد فريقه مع صفقات جديدة لتعويض رحيل السنغالي ساديو ماني لبايرن ميونخ الألماني.

 

وقال يورجن كلوب إنه لا يتوقع ضم صفقات جديدة هذا الصيف الا اذا حدثت إصابات أو في حالة بيع لاعبين، وذلك بعد التعاقد مع المهاجم داروين نونيز في أضخم صفقة بتاريخ النادي الإنجليزي.

 

وبجانب نونيز، القادم من بنفيكا مقابل أكثر من 76 مليون دولار بجانب المكافآت، ضم ليفربول كالفن رامسي وفابيو كارفاليو من أبردين وفولهام.

 

محرز يكشف أسباب استمراره مع مانشستر سيتي

 

ويرى كلوب أنه ليس بحاجة إلى صفقات جديدة، وقال في مقابلة مع شبكة (سكاي سبورتس) أن نونيز مهاجم منتخب أوروجواي بحاجة إلى وقت للتأقلم وتعويض المهاجم السنغالي البارز ساديو ماني المنتقل إلى بايرن ميونخ الألماني.

 

وضمن ليفربول بقاء النجم الدولي المصري محمد صلاح، هداف الدوري الإنجليزي، بعد تجديد عقده عقب مفاوضات طويلة.

 

وأضاف كلوب: “نتمسك بتشكيلتنا الا اذا تعرضنا لإصابات أو بيع أحد اللاعبين ونأمل في عدم حدوث هذا”.

 

وتوج ليفربول بكأسي الاتحاد الإنجليزي ورابطة الأندية الإنجليزية في الموسم الماضي، بينما خسر لقب الدوري الممتاز في اليوم الأخير لصالح مانشستر سيتي كما تعرض للهزيمة أمام ريال مدريد الإسباني في نهائي دوري أبطال أوروبا، وكانت الخسارة الرابعة فقط في 63 مباراة بجميع المسابقات خلال الموسم.

 

وتابع المدرب الألماني الذي سيخوض موسمه السابع في أنفيلد: “يريد الجميع لقب الدوري الممتاز لكن لا توجد لدي فكرة عمن سينافس هذه المرة، نتطلع لخوض أفضل موسم ممكن ونتوق للبداية حقا”.

 

ويلتقي ليفربول مع مانشستر سيتي في مباراة الدرع الخيرية، نظير كأس السوبر المحلي في إنجلترا، يوم السبت قبل بداية موسم الدوري أمام فولهام في السادس من أغسطس القادم.