الدوري الإنجليزياخبار كرة القدم

كلوب يكشف طموحاته قبل لقاء ليفربول وبورنموث في الدوري الإنجليزي

تحدث الألماني يورجن كلوب، مدرب فريق ليفربول، قبل لقاء ناديه مع ضيفه بورنموث غدا السبت في المرحلة الرابعة لبطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

 

واعترف كلوب بأن فريقه متألم بسبب انطلاقته الباهتة المتواضعة في الموسم الحالي للبريميرليج، لكنه طالب التشكيلة بأن تجد وسيلة لاستعادة التوازن والهيبة.

 

ويقبع ليفربول، وصيف بطل الموسم الماضي، في المركز السادس عشر في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي بعدما جمع نقطتين فقط من ثلاث مباريات، وبتعادله مع فولهام وكريستال بالاس وخسارته أمام مانشستر يونايتد.

 

ماذا قدم صلاح أمام منافسي ليفربول في دوري الأبطال؟

 

ويطمح ليفربول لتحقيق انتصاره الأول في المسابقة هذا الموسم، حين يستضيف بورنموث الصاعد للأضواء غدا السبت.

 

وتحدث المدرب الألماني الصحفيين، اليوم الجمعة، حيث قال “وظيفتي أن أضع الأشياء في أماكنها الصحيحة، تعلمت كثيرا من الحياة عندما لم تمض الأمور بشكل جيد”.

 

أوضح كلوب “هذا جزء من العمل، أن نعيد لم الشمل ونجد طريقة مثالية مجددا لمواجهة العالم دون معاناة”.

 

وأضاف: “لعبنا أسوأ مبارياتنا أمام مانشستر يونايتد لكن أكثر شيء مخيب للآمال أننا كان ينبغي علينا الفوز، استحوذنا بنسبة 70% أمام فريق يلعب على الهجمات المرتدة”.

 

وتابع: “مع كل الاحترام لبورنموث ومدربه سكوت باركر، أريد أن نكون الفريق الذي لا يريد أن يواجهه أحد مجددا، هذه هي الخطة غدا”.

 

ويعاني ليفربول من أزمة إصابات، فيما أكد كلوب استمرار غياب كل المصابين عن مباراة الغد.

 

وواصل: “هذا الأسبوع لن يعود أحد، لكن عودة جويل ماتيب وكيرتس جونز وتياجو ألكانتارا ليست بعيدة جدا، يقترب ديوجو جوتا أيضا”.

 

وأشار المدرب الألماني “لا أعتقد أن أيا من المصابين يمكنه اللعب غدا، نابي كيتا ليس مستعدا أيضا بسبب استمرار معاناته من المشكلة العضلية”.

 

وتعاقد ليفربول مع الأوروجواياني داروين نونيز مقابل 75 مليون يورو (75.15 مليون دولار)، وعن إمكانية ضم لاعبين جدد، ألمح كلوب إلى أن خطط الانتقالات “متواصلة”.

 

الخليفي يتحدث عن خلافات مبابي ونيمار

 

أكد مدرب ليفربول “إما أن تكون الصفقة باهظة جدا أو لا نجد اللاعب المناسب، يجب أن يكون الاختيار ملائما.. نواصل العمل لكننا سنرى إن كان سيحدث أي شيء أم لا، لا أعرف”.

 

ونفى كلوب وجود مشكلة بين اثنين من لاعبيه المخضرمين بعد الخلاف بين جيمس ميلنر وفيرجيل فان دايك الذي تصدر العناوين عقب الهزيمة من يونايتد.

 

وقال: “تحدثا سويا عن كل شيء، لم أشاهد اللقطات بين ميلي وفيرجيل، إنه لاعب عاطفي، لا يوجد خلاف في الواقع، كان نقاشا داخل الملعب ولا مشكلة على الإطلاق”.