الدوري الفرنسيكيليان مبابي

كيليان مبابي يشن هجوما لاذعا على باريس سان جيرمان

أدلى الجناح الدولي الفرنسي كيليان مبابي، نجم فريق باريس سان جيرمان، بتصريحات نارية بشأن ناديه، وسط تقارير تؤكد اقتراب رحيله عن فريق العاصمة الفرنسية خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

 

وأكد مبابي أنه لا يعرف ما ينقص بطل الدوري الفرنسي في الموسم الماضين، للفوز بلقب دوري أبطال أوروبا، مشيراً إلى أنه لا يشعر بالخوف من الفشل.

 

وتحوم الشكوك حول مستقبل اللاعب الشاب مع سان جيرمان، حيث لا يرغب النجم الفرنسي في تمديد تعاقده، ولا يريد ناصر الخليفي رئيس النادي خسارة اللاعب بالمجان

.

وقال مبابي في حوار مع صحيفة “ليكيب” الفرنسية: “ماذا ينقصنا لتحقيق دوري الأبطال؟ لا أعلم، إنه ليس سؤالًا بالنسبة لي، لقد فعلنا ما في وسعنا كلاعبين، عليك التحدث إلى الأشخاص الذين يشكلون الفريق والذين ينظمون الفريق والذين يبنون هذا النادي”.

 

وأضاف: “الموسم الأخير في فرنسا؟ الأمر بسيط للغاية أنا منافس عندما ألعب فإنني ألعب من أجل الفوز بغض النظر عمن ألعب معه، لن أكون راضيا بغير الفوز ببطولة لم أفز بها من قبل مثل دوري الأبطال، سأذهب بإجازة للراحة وسأعود جائعاً كما يعرفني الجميع”.

 

فيديو ــ استقبال حافل لـ مبابي في الكاميرون

 

وأكمل: “لست خائفًا من الفشل أيضًا، إنه جزء من مسيرة لاعب كرة قدم، لكن لدي قناعة عميقة بأنني ولدت لأفوز وأريد أن أظهر ذلك للجميع”.

 

وواصل: “أعتقد أن اللعب لباريس سان جيرمان لا يساعد كثيرًا، لأنه فريق منقسم، إنه نادٍ منقسم، لذلك بالطبع هذا يجذب القيل والقال، لكنني لا أهتم لأنني أعرف ما أفعله وكيف أفعله”

 

واختتم كيليان مبابي تصريحاته قائلا “أشياء كثيرة تجعلني فخوراً.. أولاً الاستمرار في الفوز بالألقاب وهو ما نلعب من أجله، ولهذا السبب يتقاتل جميع اللاعبين، وبالطبع أنا سعيد لقد حافظت على مستواي الشخصي، بموسم يقارب خمسين هدفًا، لقد مررت بلحظات رائعة وأداءً رائعاً، على الرغم من أنني أعتقد أنه لا يزال بإمكاني تقديم الأفضل”.

 

وكان قائد منتخب فرنسا قد ارتبط بالانتقال لصفوف ريال مدريد الإسباني في الميركاتو الصيفي الحالي، لاسيما وأنه أبلغ إدارة سان جيرمان بعدم رغبته في تمديد التعاقد مع الفريق حتى عام 2025.