اخبار كرة القدمالدوري الإنجليزيكريستيانو رونالدو

لاعبو مانشستر يونايتد يرفضون بقاء رونالدو

تحول رحيل البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم مانشستر يونايتد الإنجليزي لكرة القدم، عن صفوف (الشياطين الحمر)، إلى مطلب لزملائه في الفترة الأخيرة.

 

ويستهدف رونالدو الرحيل عن مانشستر يونايتد خلال صيف 2022، بعدما فشل الفريق الموسم الماضي في التأهل لدوري أبطال أوروبا، وهو الموقف الذي أجبر (الدون) على تخفيض راتبه بنسبة 25 %، بناء على بند في عقده مع الفريق.

 

الكشف عن الجوائز المالية لكأس لوسيل

 

ولكن هذا الخصم المنصوص عليه في عقد رونالدو ومان يونايتد أثار حفيظة رونالدو، في ظل اقتناعه بأنه عوقب بذنب زملائه الذين تسببوا في حصول الفريق على المركز السادس في الدوري الإنجليزي الممتاز الموسم الماضي، رغم تسجيله 24 هدفاً منها 18 في الدوري مما يعكس أنه قام بدوره على أكمل وجه.

 

وذكرت صحيفة “ذا صن” البريطانية في تقرير لها إن رونالدو تحول إلى غصة في حلق لاعبي مانشستر يونايتد، الذين باتوا ينتظرون رحيله خلال ميركاتو الصيف.

 

ويرى رونالدو أن مستويات زملائه الحاليين في مانشستر يونايتد لا ترتقي بما تمناه عند الانتقال في صيف 2021 إلى (أولد ترافورد)، حيث يقارن الدولي البرتغالي بين الجيل الحالي والجيل الذي زامله في فترته الأولى، ما بين 2003 و2009.

 

وشدد التقرير على أن طلب رونالدو من إدارة النادي بتعزيز الصفوف خلال الميركاتو، بات يشعر زملاءه في الفريق بأنهم أقل من تمثيل النادي، مما جعلهم رافضين لاستمرار البرتغالي زميلاً لهم.

 

بعد إقالته من منصبه.. مدرب بورنموث أحدث ضحايا كلوب في البريميرليج

 

يذكر أن الهولندي إريك تين هاج مدرب مانشستر يونايتد قرر الاعتماد على رونالدو كلاعب بديل منذ انطلاق الموسم الحالي، مما زاد من رغبة اللاعب في الرحيل.

 

وارتبط اسم رونالدو مؤخراً بعديد الأندية بداية من تشيلسي الإنجليزي وبايرن ميونخ الألماني وسبورتنج لشبونة البرتغالي، ووصولاً لنابولي الإيطالي.