الدوري الفرنسيكيليان مبابي

لويس إنريكي يكشف طبيعة إصابة مبابي

لم تكن ليلة الأحد مثالية لفريق باريس سان جرمان بعد خروج نجمه كيليان مبابي مصابا في مباراة الكلاسيكو أمام أولمبيك مارسيليا في بطولة الدوري الفرنسي لكرة القدم.

 

وحقق باريس سان جيرمان فوزا كاسحا 4/صفر على ضيفه مارسيليا، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء أمس الأحد، على ملعب (حديقة الأمراء) في العاصمة الفرنسية باريس، في قمة مباريات المرحلة السادسة للمسابقة.

 

وغادر مبابي المباراة قبل نحو 15 دقيقة من نهاية شوطها الأول بعد تعرضه لإصابة في الكاحل، وعوّضه اللاعب البرتغالي جونسالو راموس.

 

ونقل موقع “بي إف إم تي في” الفرنسي عن مدرب سان جرمان، لويس إنريكي قوله بعد نهاية لقاء القمة: “إصابة مبابي لا تدعو إلى القلق. إنها ليست إصابة خطيرة، ولكن اللاعب أحس ببعض الألم وكان من الصعب عليه مواصلة اللعب”.

 

أضاف إنريكي في تصريحاته التي أبرزها موقع (سكاي نيوز)، اليوم الاثنين “لقد تعرض مبابي لكدمة، وخرج من الملعب، ليغير الضمادة الطبية ليكون قادرا على الاستمرار”.

 

رئيس سان جيرمان يرد على اتهام ميسي

 

وتابع “عندما يكون مبابي غير جاهز بنسبة 100 في المئة، ومعرض لتفاقم الإصابة، فإن استبداله هو القرار الأصح. أعتقد أنه سيكون جاهزا للمشاركة في المباريات خلال فترة قريبة”.

 

يشار إلى أن أهداف باريس سان جيرمان سجلها كل من أشرف حكيمي وكولو مواني وجونسالو راموس، ليصعد الفريق للمركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الفرنسي برصيد 12 نقطة، بفارق نقطتين خلف ستاد بريست (المتصدر).