الدوري الإنجليزيالدوري السعوديمحمد صلاح

ليفربول يخطط لتحصين محمد صلاح من إغراءات الدوري السعودي في المستقبل

أسهمت عروض نادي اتحاد جدة السعودي لضم النجم المصري محمد صلاح، في ارتفاع قيمته بشكل كبير مع فريق ليفربول الإنجليزي لكرة القدم.

 

وشهد الميركاتو الصيفي الأخير في السعودية، محاولات قوية من إدارة اتحاد جدة للتعاقد مع محمد صلاح، حيث قدم بطل دوري روشن العديد من العروض المغرية، لكن ليفربول رفضها جميعا متمسكا باستمرار الفرعون المصري.

 

ويتمثل العرض الأخير الذي قدمه نادي الاتحاد لضم (الفرعون المصري)، في حصول ليفربول على مبلغ يُقدر بنحو 215 مليون جنيه استرليني شاملة الإضافات، وهو الأغلى في تاريخ كرة القدم، ولكن تم رفضه بشكل قاطع.

 

ونقل موقع (العين الإخبارية) عن شبكة “سكاي سبورتس” في نسختها الإنجليزية، فإن العروض المغرية التي تقدم بها الاتحاد لضم (مو)، أسهمت بقوة في تعزيز مكانته في ليفربول.

 

مباراة الارجنتين ضد الاكوادور – ميسي يقود التانجو لفوز صعب في تصفيات المونديال

 

وترى الشبكة الإنجليزية أن هذه العروض الضخمة، قد تدفع نادي ليفربول للتفاوض مع محمد صلاح حول تجديد عقده خلال الفترة المقبلة.

 

وتخشى إدارة ليفربول من ضغط الأندية السعودية على (الملك المصري) مستقبلا، وهو الأمر الذي سيدفع النادي لتجديد عقده المقرر نهايته في صيف عام 2025.

 

ويعتبر قائد منتخب الفراعنة صاحب الراتب الأعلى في ليفربول، حيث يتقاضى 375 ألف جنيه استرليني في الأسبوع الواحد، متفوقا على جميع اللاعبين.

 

وكان محمد صلاح جدد عقده مع “الريدز” لمدة 3 مواسم، مطلع موسم 2022-2023، وذلك بعد سلسلة طويلة من المفاوضات.