اخبار كرة القدم

ليون جوريتسكا : روبرت ليفاندوفسكي كان مدللا في بايرن ميونخ

سخر ليون جوريتسكا، لاعب فريق بايرن ميونخ الألماني لكرة القدم، من زميله السابق بالفريق البولندي روبرت ليفاندوفسكي، مهاجم برشلونة الإسباني الحالي.

 

وقال جوريتسكا، قبل لقاء برشلونة مع ضيفه بايرن ميونخ في بطولة دوري أبطال أوروبا، إن ليفاندوفسكي “كان مدللا” خلال تواجده مع الفريق الألماني

 

ويواجه برشلونة خطر الإقصاء من دور المجموعات في دوري الأبطال للموسم الثاني على التوالي، قبل مواجهة بايرن على ملعب (كامب نو)، معقل الفريق الكتالوني، يوم الاربعاء المقبل.

 

وبات برشلونة قريبا من وداع دوري الأبطال، حيث يحتل المركز الثالث في جدول ترتيب المجموعة الثالثة، برصيد 4 نقاط، بفارق 3 نقاط خلف إنتر الإيطالي، صاحب المركز الثاني، و8 نقاط خلف بايرن.

 

وربما يودع برشلونة رسميا البطولة حال فوز إنتر على ضيفه فيكتوريا بلزن التشيكي في الجولة الخامسة للمجموعة، حتى في حال فوز الفريق الإسباني على نظيره الألماني بنفس الجولة.

 

وقال جوريتسكا للصحفيين، اليوم الأحد “كان ليفاندوفسكي مدللًا للغاية في بايرن ميونخ، حيث كان دائمًا يتواجد بدور الـ16 على الأقل ويمضي قدما في البطولة. لكن الآن لم يعد بإمكاننا أخذ ذلك في الحسبان”.

 

وفاز بايرن على برشلونة 2-صفر في آخر مواجهة جرت بين الفريقين الشهر الماضي بالنسخة الحالية لدوري الأبطال، وشهدت المباراة إهدار النجم البولندي المخضرم فرصتين رائعتين، كانا من الممكن أن يمنحا الفريق الإسباني بطاقة العبور لمرحلة خروج المغلوب حال تسجيلهما.

 

وتغلب بايرن على برشلونة في 9 مباريات من أصل 12 لقاء جرى بينهما في دوري أبطال أوروبا، بما في ذلك المواجهات الخمس الأخيرة.

 

ويعد بايرن ميونخ هو صاحب الرقم القياسي كأكثر الفرق تكبدا للهزائم من فريق واحد في تاريخ دوري الأبطال، حيث خسر 10 مباريات أمام ريال مدريد الإسباني، فيما يستهدف جوريتسكا تحقيق انتصار آخر على برشلونة يوم الأربعاء المقبل.

 

وأضاف الدولي الألماني “إذا لعبنا ضد برشلونة في كامب نو ، فقد تكون مباراة تحضيرية أو نهائي دوري أبطال أوروبا ، لا يهم”.

 

وشدد جوريتسكا “ستكون مباراة رائعة جدًا نتطلع إليها. وسنبذل قصارى جهدنا أيضًا للفوز بها.”

 

مباراة ريال بيتيس ضد أتلتيكو مدريد | جريزمان يقود فريق العاصمة لفوز صعب في الدوري الإسباني