الدوري الفرنسيكيليان مبابي

مبابي يستفز سان جيرمان بتصرف جديد

واصل كيليان مبابي، نجم فريق باريس سان جيرمان، تصرفاته الاستفزازية تجاه النادي الفرنسي مع عودته مجددا لتدريبات الفريق استعدادا للموسم الجديد.

 

وكان مبابي أعلن مؤخرا أنه لن يقوم بتمديد عقده مع باريس سان جيرمان لما بعد صيف 2024، وأن الموسم المقبل سيكون الأخير في عقده مع النادي الفرنسي.

 

واستأنف بطل الدوري الفرنسي في الموسمين الماضيين تدريباته قبل عدة أيام استعدادا للموسم الجديد الذي سينطلق منتصف شهر أغسطس المقبل، بينما انضم قائد منتخب (الديوك) إلى التدريبات للمرة الأولى اليوم الاثنين.

 

وذكرت شبكة (العين الإخبارية) أن النجم الشاب حضر إلى التدريبات في أول ظهور له مرتديا قميصا أبيض، وهو اللون الأساسي لقميص فريق ريال مدريد الإسباني الذي يرتبط اسم اللاعب الفرنسي بالانضمام إليه عقب نهاية عقده مع سان جيرمان أو خلال الانتقالات الصيفية الحالية حال قرر ناديه بيعه رسميا ورفض بقاءه ورحيله مجانا بنهاية الموسم.

 

فيديو وصور ــ استقبال أسطوري لـ ميسي في إنتر ميامي

 

واعتبر الكثيرون أن تلك الحركة من مبابي تمثل استفزازا جديدا للنادي الفرنسي وإدارته، ردا على إثارة الجماهير ضد اللاعب خلال الفترة الأخيرة واتهامه بالتمرد بعدما رفض التجديد ورفض الرحيل أيضا هذا الموسم.

 

وكشف برنامج “تشيرينجيتو” الإسباني الشهير أن صاحب الـ24 عاما سيعقد اليوم اجتماعا حاسما مع إدارة باريس سان جيرمان ومدربه الجديد الإسباني لويس إنريكي، بحضور والدته فايزة العماري التي تلعب دورا كبيرا في حسم خطواته المستقبلية.

 

يذكر أن تقارير أكدت مؤخرا أن مبابي سيصبح لاعبا في ريال مدريد خلال الصيف الحالي بنسبة تتعدى الـ90%، حيث يرفض باريس سان جيرمان بشكل قاطع إبقاءه لنهاية عقده والتفريط فيه بشكل مجاني، ويسعى لتحقيق استفادة كبيرة من بيعه هذا الصيف.