الدوري التونسي

مباراة النجم الساحلي ضد الترجي ــ (المكشخين) يبلغون (البلاي أوف) في الدوري التونسي

انتهت مباراة النجم الساحلي ضد الترجي، اليوم الاثنين، في بطولة الدوري التونسي لكرة القدم، بفوز ثمين لفريق (الدم والذهب)، الذي تأهل لمرحلة (البلاي أوف) في البطولة.

 

وتمكن الترجي من تكريس عقدته لغريمه التقليدي النجم الساحلي، حيث تغلب الفريق الملقب بـ(المكشخين) 2/1 على نادي (جوهرة الساحل) في المباراة التي جمعت بينهما اليوم الاثنين، على الملعب الأولمبي بسوسة، في الجولة الـ11 من المجموعة الأولى بالدوري التونسي.

 

وجاء هدف فريق العاصمة التونسية الأول في الدقيقة 43 من عمر المباراة، عندما سدد حمدو الهوني كرة أرضية تصدى لها حارس النجم، قبل أن يسكنها أنيس البدري في الشباك.

 

وبينما كان الكل ينتظر نهاية المباراة بتلك النتيجة، نجح النجم الساحلي في تعديل النتيجة في الدقيقة 79 من عمر المباراة، وذلك عن طريق لاعبه أصيل الجزيري، غير أن الترجي عاد ليخطف الفوز، عندما سجل لاعبه غيث الوهابي الهدف الثاني في الدقيقة 86 من عمر المباراة.

 

وشهدت مباراة النجم الساحلي ضد الترجي أحداثا مثيرة في منتصف الشوط الثاني، عندما بات الملعب بأكمله تحت ستار من الدخان، بسبب الألعاب النارية التي أشعلتها الجماهير.

 

وسيطرت الإثارة على مجريات المباراة، في ظل محاولة لاعبي النجم الساحلي تعديل النتيجة، غير أن نظرائهم في الترجي حالوا دون ذلك.

 

ولم يتمكن النجم من تعويض غياب نجمه ياسين الشيخاوي الذي تعرض للإصابة في المباراة الأخيرة ضد الصفاقسي التونسي، ليتأكد غيابه حتى نهاية الموسم.

 

وحرصت جماهير النجم الساحلي على توجيه رسالة خاصة إلى الشيخاوي قبل بداية المباراة، بعد تأكد غيابه حتى نهاية الموسم.

 

وكانت هذه الهزيمة هي الثانية التي يتعرض لها النجم الساحلي في الموسم الحالي من الدوري التونسي، حيث كانت الهزيمة الأولى أمام الترجي أيضا بنتيجة صفر-2.

 

ورغم الهزيمة، حافظ النجم الساحلي على صدارة المجموعة الأولى برصيد 25 نقطة، غير أن الفارق تقلص إلى نقطة وحيدة، حيث رفع الترجي رصيده إلى 24 نقطة، ليتأهل برفقة منافسه إلى مرحلة (البلاي أوف).

 

وفي نفس المجموعة، حسم التعادل السلبي مباراة البنزرتي والصفاقسي، والتي أقيمت على ملعب 15 أكتوبر في الجولة الـ11.

 

التعادل رفع رصيد البنزرتي إلى 13 نقطة يحتل بها المركز الثالث في المجموعة الأولى، بفارق نقطتين أمام الصفاقسي صاحب المركز الرابع.