الدوري الفرنسي

مصطفى محمد يسعى لمواصلة التوهج أمام مارسيليا بـ الدوري الفرنسي

يتطلع المهاجم الدولي المصري مصطفى محمد لمواصلة توهجه مع فريقه نانت في بطولة الدوري الفرنسي لكرة القدم هذا الموسم.

 

ويلتقي نانت مع ضيفه أولمبيك مارسيليا في العاشرة مساء اليوم بتوقيت القاهرة، في افتتاح منافسات المرحلة الرابعة للمسابقة.

 

وشهد الموسم الحالي تألق مهاجم منتخب الفراعنة، الذي أحرز 3 أهداف مع نانت في البطولة حتى الآن، ليحتل المركز الثاني بقائمة هدافي الدوري الفرنسي، بفارق هدف وحيد خلف وسام بن يدر (المتصدر)، مهاجم موناكو.

 

وساهم تألق مصطفى محمد في حصوله على جائزة أفضل لاعب خلال شهر أغسطس الماضي في نانت، حيث حصل على أعلي نسبة في تصويت الجمهور، والتي وصلت إلى 04ر82%، متفوقا بفارق كبير على باقي المرشحين.

 

مصطفى محمد لاعب شهر أغسطس في نانت

 

واحرز مصطفى محمد هدفه الأول بالدوري الفرنسي هذا الموسم مع نانت في لقائه أمام تولوز، في المباراة التي خسرها فريقه بنتيجة 1/2، وغاب عن التسجيل في المباراة الثانية ضد ليل، ليعود ويسجل ثنائية في تعادل الفريق الملقب بـ(الكناري) 3/3 مع ضيفه موناكو في المرحلة الماضية.

 

وكان اللاعب الملقب بـ(الأناكوندا) أعير لنانت في الصيف الماضي لمدة موسم واحد، قادما من جالطة سراي التركي، قبل أن يقوم الفريق الفرنسي بتفعيل بند شرائه بصورة نهائية هذا الصيف.

 

ويبحث نانت عن تحقيق انتصاره الأول في الدوري الفرنسي خلال الموسم الحالي، حيث يحتل المركز السادس عشر في ترتيب البطولة برصيد نقطة وحيدة، غير أن مهمته لن تكون سهلة أمام مارسيليا.

 

ويحتل مارسيليا، الذي يمتلك 9 ألقاب في المسابقة، المركز الثاني بجدول الترتيب حاليا برصيد 7 نقاط، بفارق الأهداف خلف موناكو (المتصدر)، المتساوي معه في نفس الرصيد.