الدوري الفرنسي

مصطفى محمد يقدم وعدا جديدا لجماهير نانت

تعهد المهاجم الدولي المصري مصطفى محمد، هداف فريق نانت، ببذل المزيد من الجهد في الفترة المقبلة، كاشفا عن طموحاته مع الفريق في الموسم الحالي.

 

وسجل مصطفى هدفا خرافيا من ركلة ثابتة خلال فوز نانت الكبير 5/3 على ضيفه لوريان، يوم السبت الماضي، ضمن منافسات الجولة الخامسة من مسابقة الدوري الفرنسي لكرة القدم.

 

وشدد نجم منتخب الفراعنة في تصريحات بالفيديو أدلى بها اليوم الثلاثاء لحساب نانت على موقع إكس (تويتر) سابقا للتواصل الاجتماعي، على أنه يتدرب على الركلات الثابتة بشكل دائم ليحسن من مستواه.

 

أضاف لاعب الزمالك المصري السابق “درسنا لوريان بشكل جيد وعرفنا إيجابياتهم وسلبياتهم التي من الممكن استغلالها وتمكنا من ذلك بالفعل لتسجيل الأهداف”.

 

وتابع “كل شيء يحتاج إلى تدريب ولا شيء يأتي بسهولة، عقب كل مران كنت أتدرب على الركلات الثابتة وركلات الترجيح والتسديدات من خارج منطقة الجزاء لذلك لا شيء يأتي بالصدفة”.

 

6 أرقام سلبية لـ الزمالك بعد التعادل مع المقاولون العرب

 

وأضاف “الجماهير دائما ما تحب اللاعبين الذين يعطون 100% من الأداء داخل الملعب لذلك أحاول تقديم كل ما لدي وأرى أنني لم أحقق أي شيء بعد ولا زلت بحاجة للتحسن وتسجيل المزيد من الأهداف ومساعدة الفريق وطموح الفريق هو احتلال مركز جيد بالدوري”.

 

ووصل مصطفى محمد إلى هدفه الخامس مع نانت في الدوري الفرنسي منذ بداية الموسم ليحتل المركز الثاني في جدول ترتيب هدافي البطولة حاليا خلف كيليان مبابي لاعب باريس سان جيرمان صاحب الـ 7 أهداف.

 

وانتقل اللاعب المصري لصفوف نانت على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد في يوليو 2022، قادما من جالطة سراي التركي، قبل أن يقوم النادي الفرنسي بتفعيل بند شرائه بصورة نهائية مطلع الموسم الجاري.

 

ويحتل نانت المركز التاسع حاليا في ترتيب الدوري الفرنسي برصيد 8 نقاط، بعد خوضه مبارياته الست الأولى في الموسم الحالي.