الدوري الفرنسي

مصطفى محمد يكتب التاريخ مع (الكناري)

كان المهاجم الدولي المصري مصطفى محمد على موعد مع صنع التاريخ، بعدما واصل تألقه مع فريق نانت في بطولة الدوري الفرنسي لكرة القدم خلال الموسم الحالي.

 

وأحرز النجم الملقب بـ(الأناكوندا) هدفا رائعا لنانت في مباراته مع أولمبيك مارسيليا بالمرحلة الرابعة للمسابقة، التي انتهت بالتعادل 1/1، حيث حصل الفريق الأصفر على نقطة ثمينة رغم النقص العددي الذي عانى منه، بعدما لعب بعشرة لاعبين منذ الشوط الأول.

 

وبهذا الهدف، تقاسم مصطفى محمد صدارة ترتيب هدافي الدوري الفرنسي مع وسام بن يدر، مهاجم موناكو، خلال الموسم الحالي، برصيد 4 أهداف لكل منهما، قبل استئناف المرحلة الرابعة فعالياتها أمس السبت.

 

مانشستر يونايتد يعلن ضم سفيان أمرابط ورحيل ماسون جرينوود

 

كما أصبح مصطفى محمد (25 عاما) أول لاعب يحرز 4 أهداف في أول 4 مراحل في الدوري الفرنسي بقميص نانت منذ جافيت ندورام موسم 1995/1996.

 

ورفع مصطفى محمد، الذي فاز بجائزة أفضل لاعب في نانت خلال شهر أغسطس الماضي، رصيده التهديفي مع الفريق إلى 15 هدفا وصنع 5 أخرى خلال 55 مباراة بقميص الفريق الملقب بـ(الكناري) في مختلف المسابقات.

 

وكان مصطفى محمد انضم لنانت في الصيف الماضي على سبيل الإعارة قادما من جالطة سراي التركي، قبل أن يقرر النادي الفرنسي تفعيل بند شرائه بصورة نهائية مطلع الموسم الجاري.

 

يذكر أن نانت يحتل المركز الخامس عشر حاليا في ترتيب الدوري الفرنسي برصيد نقطتين، بعدما خسر في مباراتين وتعادل في مثلهما خلال لقاءاته الأربعة الأولى في المسابقة.