الدوري الفرنسيكيليان مبابينيمار

مفاجأة بشأن مبابي ونيمار ـ لويس انريكي يعلن قائمة سان جيرمان أمام لوريان

أعلن لويس انريكي، المدير الفني لفريق باريس سان جيرمان، قائمة الفريق لمواجهة لوريان في بطولة الدوري الفرنسي لكرة القدم، والتي شهدت مفاجأة تتعلق بالنجم كيليان مبابي.

 

واستبعد لويس إنريكي 3 نجوم بارزين من قائمة فريقه للمباراة، التي تجرى في وقت لاحق مساء اليوم السبت، في الجولة الأولى من الدوري الفرنسي لكرة القدم.

 

وقرر إنريكي استبعاد النجم الأول للفريق، الفرنسي الدولي كيليان مبابي الذي يرفض تجديد عقده أو الرحيل هذا الصيف، والبرازيلي نيمار المرتبط بالعودة لفريقه السابق برشلونة الإسباني، وفقا للقائمة التي نشرها النادي على حسابه الرسمي بموقع (تويتر) للتواصل الاجتماعي.

 

باريس سان جيرمان يتعاقد مع ديمبلي رسميا

 

كما استبعد مدرب سان جيرمان أيضا الدولي الإيطالي ماركو فيراتي، الذي لم يتحدد بعد مستقبله، ما إن كان سيستمر مع نادي العاصمة الفرنسية أم سيرحل وعلى الأرجح لنادي الهلال السعودي.

 

في المقابل، ضمت القائمة كل اللاعبين الجدد الذين ضمهم الفريق الباريسي هذا الصيف وهم المهاجم البرتغالي جونسالو راموش، والسلوفاكي ميلان شكرينيار، والفرنسي لوكا هرنانديز، والأوروجوياني مانويل أوجارتي، والإيطالي شير ندور، والإسباني ماركو أسينسيو، والكوري الجنوبي كانج-إين لي، والحارس الإسباني أرنو تيناس، ما عدا الفرنسي عثمان ديمبيلي الذي أعلن النادي الباريسي تعاقده معه بشكل رسمي في وقت سابق اليوم السبت قادما من برشلونة.

 

ويبحث سان جيرمان عن بداية جيدة في بداية مسيرته بالبطولة التي يحمل لقبها في الموسمين الماضيين، وذلك رغم رحيل نجمه الأرجنتيني ليونيل ميسي إلى صفوف إنتر ميامي الأمريكي في فترة الانتقالات الصيفية الحالية.