اخبار كرة القدمكأس العالم

منتخب الكاميرون.. صدمة لـ(الأسود) قبل مواجهة الجزائر

تلقى ريجوبيرت سونج، مدرب منتخب الكاميرون، أول صدمة بعد توليه تدريب منتخب “الأسود غير المروضة”، بدلا من البرتغالي أنطونيو كونسيساو.

 

وسيقود النجم الكاميروني سونح منتخب بلاده في مواجهتين حاسمتين أمام منتخب الجزائر، نهاية شهر مارس الجاري، ضمن الدور الفاصل من التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022 في قطر.

 

الدوري المكسيكي.. حرب شوارع وقتلى وجرحى

 

وكشف الإعلامي الكاميروني جورج ميمبي، من إذاعة “راديو سبورت أنفو” المحلية، بأن سونج تلقى أول رد سلبي في رحلته الأوروبية، رفقة صامويل إيتو، رئيس اتحاد كرة القدم الكاميروني، من أجل ضم لاعبين جدد، وإقناع آخرين بالعودة لتشكيلة “الأسود”.

 

وأوضح ميمبي، بأن المدافع المتألق لنادي ليفربول، جوييل ماتيب، أبلغ سونج بأنه يرفض العودة للمنتخب الكاميروني بشكل قاطع، رغم أن هذا الأخير على بعد خطوة من التأهل للمونديال.

 

وكان سونج وإيتو، يعلقان آمالا كبيرة على ماتيب من أجل منح الاستقرار للخط الخلفي للأسود، ولكن هذا الأخير بقي متمسكا بقراره بالاعتزال الدولي رغم أنه لا يتجاوز الثلاثين من العمر.

 

وسيكون المنتخب الجزائري، أكبر مستفيد من عدم عودة ماتيب لبلاده، خاصة وأن هذا الأخير لديه مؤهلات كبيرة، وقدرة على تعطيل قدرات مهاجمي “الخضر”، الذين لم يكونوا أصلا في أحسن أحوالهم خلال كأس أمم أفريقيا الأخيرة التي اختتمت بالكاميرون الشهر الماضي.