الدوري المصري

نادي الزمالك.. لاعب وحيد يحضر اجتماع تجديد العقود

انتهت المهلة التي منحها مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك المصري، للاعبي الفريق من أجل تجديد عقودهم خلال الفترة المقبلة.

 

وكان منصور منح اللاعبين مهلة حتى اليوم الخميس، وتحديدا حتى الثانية ظهرا بتوقيت القاهرة، من أجل الحضور لمقر النادي والتجديد بشروط محددة وضعتها الإدارة.

 

تشيفرين يهدد أندية دوري السوبر بالاستبعاد من بطولات (يويفا)

وتنتهي عقود كل من طارق حامد وأشرف بن شرقي ومحمد أبوجبل ومحمد أوناجم ومحمد أشرف “روقا” وحازم إمام، مع نادي الزمالك بنهاية الموسم الحالي.

 

ولم يحضر أي لاعب لمقر النادي باستثناء حازم إمام الظهير الأيمن وأحد قادة الفريق، والذي لا يعتبر على رأس أولويات الفريق في ملف التجديد.

 

وكان الزمالك يسعى في الفترة الماضية، للتجديد مع الثلاثي طارق حامد ومحمد أبوجبل والمغربي بن شرقي، لكن المفاوضات معهم لم تصل لأي جديد.

 

ووصل مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك لمقر النادي، في الثانية ظهرا بتوقيت القاهرة، لكنه لم يجد سوى حازم إمام فقط.

 

ولم تخرج حتى الآن أي قرارات من مجلس إدارة الزمالك، بعد انتهاء مهلة التجديد للاعبين المذكورين.

 

ويسابق الزمالك الزمن حاليا للتعاقد مع مدير فني جديد للفريق، بعد إقالة الفرنسي باتريس كارتيرون نتيجة سوء المستوى والنتائج.

 

مباراة فيورنتينا ضد يوفنتوس.. النيران الصديقة تقترب باليوفي من النهائي

 

وقاد أسامة نبيه فريق الزمالك كمدرب مؤقت يوم الخميس، أمام فيوتشر في الجولة 10 من الدوري المصري، وفاز فريقه 3-2 بصعوبة في اللحظات الأخيرة، بعدما كان متأخرا في النتيجة بهدفين في أول 12 دقيقة.

 

وأعلن مرتضى منصور عن موعد الكشف عن المدير الفني للفريق، حيث قال “الإعلان عن المدير الفني الجديد للزمالك سيكون خلال نصف ساعة، على صفحتي الشخصية على “فيس بوك”.

 

وتابع رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك: “سيتم الكشف عن كل التفاصيل الخاصة بتجديد عقود لاعبي الفريق”.

 

يذكر أن الزمالك يحتل المركز الرابع حاليا في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 22 نقطة بعد خوضه 10 مباريات، حيث يبتعد بفارق 6 نقاط خلف غريمه التقليدي الأهلي، الذي يتربع على الصدارة، بعد خوضه 9 لقاءات فقط في المسابقة حتى الآن.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *