دوري أبطال أفريقياالدوري المصري

نبأ سار لـ الاهلي قبل مواجهة بلوزداد في دوري أبطال أفريقيا

تلقى الاهلي المصري دفعة معنوية جيدة قبل مباراته المرتقبة مع مضيفه فريق شباب بلوزداد الجزائري في بطولة دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم.

 

وانتظم  المغربي رضا سليم لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الاهلي المصري في التدريبات الجماعية بصورة تدريجية، على هامش مران الفريق اليوم الجمعة.

 

وقال أحمد جاب الله، طبيب الفريق، في تصريحات للموقع الرسمي لناديه اليوم “رضا سليم اجتاز برنامج العلاج الطبيعي والتأهيل الذي خضع له عقب إصابته في الكتف، وبدأ يشارك في التدريبات بصورة تدريجية”.

 

وتعافى رضا سليم من الإصابة التي تعرض لها خلال لقاء الأهلي وماميلودي صن داونز الجنوب أفريقي بإياب الدور قبل النهائي لبطولة الدوري الأفريقي في تشرين الثاني/نوفمبر الماضي.

 

نجم برشلونة الصاعد أبرز صفقات الميركاتو الأوروبي الهاديء

 

وخاض اللاعبون مرانا قويا تضمن فقرات بدنية مكثفة، قبل الانتقال إلى تنفيذ تدريبات تخصصية عديدة في ضوء البرنامج الذي وضعه الجهاز الفني.

 

ويستعد الاهلي لمواجهة مضيفه شباب بلوزداد الجزائري في المباراة المؤجلة من الجولة الرابعة بمنافسات المجموعة الرابعة لدوري أبطال أفريقيا.‏

 

ويتصدر الأهلي، حامل اللقب، ترتيب المجموعة برصيد 5 نقاط، متفوقا بفارق الأهداف أمام أقرب ملاحقيه يانج أفريكانز التنزاني، المتساوي معه في نفس الرصيد، الذي خاض 4 لقاءات بالمجموعة.