اخبار كرة القدمروبرت ليفاندوفسكي

نجم برشلونة يعرض نفسه على (السيدة العجوز)

قام أحد نجوم فريق برشلونة الإسباني لكرة القدم، بعرض نفسه على مسؤولي نادي يوفنتوس الإيطالي، في محاولة للانضمام لصفوفه خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، حسبما ذكر تقرير صحفي إيطالي.

 

وتشير عدة تقارير إلى أن الهولندي ممفيس ديباي، مهاجم برشلونة، أصبح خارج حسابات تشافي هيرنانديز، المدير الفني للفريق الكتالوني، في ظل وجود الجابوني بيير إيميريك أوباميانج، بجانب التعاقد مع البولندي روبرت ليفاندوفسكي.

 

صلاح يتصدر القائمة المثالية للبريميرليج عبر التاريخ

 

وذكرت صحيفة (كوريري ديللو سبورت) الإيطالية، اليوم الخميس، فإن ديباي قام بعرض نفسه على يوفنتوس في الأيام القليلة الماضية، حيث يرغب في اللعب بناد جديد بداية من الموسم الجديد.

 

وأضافت أن المهاجم الهولندي عرض نفسه على عدة أندية أوروبية أخرى بجانب يوفنتوس، خصوصا بعد معرفته أنه سيكون خارج خطط النادي بالموسم المقبل، ولحاجة الفريق الكتالوني لبيع بعض نجومه من أجل تسجيل لاعبيه الجدد.

 

جدير بالذكر أن يوفنتوس يبحث بالفعل عن التعاقد مع مهاجم جديد، ليكون بديلا لدوسان فلاهوفيتش، المهاجم الأساسي بالفريق، حيث حاول اليوفي في الفترة الأخيرة إعادة ألفارو موراتا، الذي عاد في الأسابيع الماضية لأتلتيكو مدريد الإسباني بعد نهاية فترة إعارته مع فريق (السيدة العجوز).