الدوري الألمانيإيرلينج هالانداخبار كرة القدم

هالاند يتوهج مبكرا ويقود دورتموند للفوز بثلاثية

فرض النجم النرويجي تألقه منذ البداية وسجل ثنائية قاد بها بوروسيا دورتموند إلى الفوز على ضيفه بوروسيا مونشنجلادباخ 3 / صفر مساء السبت في المرحلة الأولى من الدوري الألماني لكرة القدم (بوندسليجا).

وكانت المرحلة قد افتتحت مساء الجمعة بانتصار ساحق لبايرن ميونخ على شالكه 8 / صفر وشهدت مساء السبت أيضا فوز هيرتا برلين على مضيفه فيردر بريمن 4 / 1 وفرايبورج على مضيفه شتوتجارت 3 / 2 وهوفنهايم على مضيفه كولن 3 / 2 وأوجسبورج على مضيفه يونيون برلين 3 / 1 بينما تعادل آينتراخت فرانكفورت مع أرمينيا بيليفيلد 1 / 1 .

وحقق بوروسيا دورتموند، الذي يتطلع إلى إزاحة بايرن ميونخ من عرش الكرة الألمانية، بداية ناجحة في مشواره بالموسم الجديد وتغلب على مونشنجلادباخ بثلاثية نظيفة ليحصل أول ثلاث نقاط له بالموسم.

وافتتح جيوفاني ريينا أهداف دورتموند في الدقيقة 35 ثم أضاف النجم إيرلينج هالاند الهدفين الثاني والثالث للفريق في الدقيقتين 54 من ضربة جزاء و77 .

وحقق هيرتا برلين انتصارا كبيرا خارج ملعبه وتغلب على فيردر بريمن 4 / 1 ليرفع سقف طموحات جماهيره.

رياضي.نت هالاند يتوهج مبكرا ويقود دورتموند للفوز بثلاثية

وسجل الأهداف الأربعة لهيرتا برلين، بيتر بيكاريك (د42) ودودي لوكيباكيو (د45) وماتيوس كونها (د62) وجون كوردوبا (د90)، بينما سجل دافي سيلك الهدف الوحيد لبريمن في الدقيقة 69 .

وعاندت الأرض أصحابها أيضا في مواجهة شتوتجارت وفرايبورج، حيث انتهت المواجهة بفوز فرايبورج 3 / 2 خارج ملعبه.

رياضي.نت هالاند يتوهج مبكرا ويقود دورتموند للفوز بثلاثية

وتقدم فرايبورج بثلاثة أهداف سجلها نيلز بيترسن (د8) ورونالد سالاي (د26) وفينسينزو جريفو (د48) ثم رد شتوتجارت بهدفين أحرزهما ساسا كلادزيتش (د71) وسيلاس وامانجيتوكا (د81).

وسجل أندريج كراماريتش أول ثلاثية (هاتريك) في الموسم ليقود هوفنهايم إلى الفوز على مضيفه كولون 3 / 2 .

رياضي.نت هالاند يتوهج مبكرا ويقود دورتموند للفوز بثلاثية
أندريج كراماريتش

وسجلا كراماريتش ثلاثيته في الدقائق الرابعة و45 و90 بينما سجل سيبستيان أندرسون ودومينيك دريكسلر هدفي كولون في الدقيقتين 22 و86 .

وحقق أوجسبورج انتصارا مثيرا خارج ملعبه وتغلب على مضيفه يونيون برلين 3 / 1 في مباراة حسمت في الوقت القاتل.

وتقدم أوجسبورج بهدف للاعب روبين فارجاس في الدقيقة 41 ثم تعادل يونيون برلين عن طريق ماريوس بولتر في الدقيقة 75 لكن أوجسبورج حسم المواجهة لصالحه بهدفين سجلهما ميكايل جريجوريتش وأندريه هان في الدقيقتين 82 و89 .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *