الدوري الإسبانيكأس العالم

هل يلحق النصيري بـ منتخب المغرب في كأس العالم؟

كشف نادي إشبيلية الإسباني لكرة القدم عن تطورات الإصابة التي تعرض لها نجمه المغربي يوسف النصيري خلال المواجهة أمام كوبنهاجن الدنماركي في بطولة دوري أبطال أوروبا.

 

وأثارت هذه الإصابة مخاوف كبيرة في صفوف جماهير منتخب المغرب، خاصة مع قرب انطلاق منافسات كأس العالم التي ستحتضنها قطر بدءا من 20 نوفمبر المقبل.

 

وبدد الأرجنتيني خورخي سامباولي، مدرب الفريق الأندلسي من هذه المخاوف، حيث قال خلال مؤتمر صحفي: “إصابة النصيري ليست بالخطورة التي كنا نتصورها، حسب تقديرات الأطباء فإنه سيحتاج لفترة راحة بأسبوع فقط قبل أن يجدد العهد مع التدريبات”.

 

ويعتبر النصيري لاعبا مهما في صفوف منتخب المغرب، حيث يعول عليه المدرب وليد الركراكي في مقدمة خط الهجوم، في ظل تراجع أداء الثنائي ريان مايي وأيوب الكعبي، فضلا على نقص خبرات الوافد الجديد وليد شديرة.

 

وسبق ليوسف النصيري أن شارك في 49 مباراة مع “أسود الأطلس” أسهم خلالها في 17 هدفا ما بين صناعة وتسجيل.

 

وشهد أداء النصيري تراجعا لافتا خلال الموسم الحالي حيث اكتفى بتسجيل هدفين فقط من 12 مباراة لعبها، وهو ما جعل قيمته السوقية تتراجع لمبلغ 20 مليون يورو في بورصة موقع “ترانسفير ماركت”.

 

ويشار إلى أن النصيري تواجد في فترة من الفترات على رادار نادي وست هام يونايتد الإنجليزي، غير أن إشبيلية رفض منحه الضوء الأخضر للانتقال إلى صفوفه.