الدوري السعوديالدوري الإنجليزيمحمد صلاح

هندرسون يعلق على مفاوضات اتحاد جدة مع محمد صلاح

تحدث قائد فريق ليفربول الإنجليزي السابق جوردان هندرسون، المنتقل هذا الصيف لنادي الاتفاق السعودي، عن التكهنات المحيطة بانتقال زميله السابق في “الريدز” المصري محمد صلاح إلى اتحاد جدة.

 

وذكرت تقارير إعلامية نهاية الأسبوع الماضي، أن ليفربول رفض عرضا ضخما بلغت قيمته 150 مليون جنيه إسترليني من اتحاد جدة للتخلي عن خدمات صلاح، كما كشفت تقارير أخرى أن الفريق السعودي سيرفع عرضه إلى 220 مليون جنيه إسترليني لإقناع ليفربول ببيع نجمه المصري قبل إغلاق سوق الانتقالات في السعودية غدا الخميس.

 

وعلق هندرسون على احتمال انتقال محمد صلاح للسعودية، وقال في مقابلة مع صحيفة “ذي أتلتيك” البريطانية، اليوم الأربعاء، حيث قال “لم أتحدث معه بشأن ذلك”.

 

تقرير – الاهلي المصري يطمح للتعاقد مع نجم الوداد البيضاوي

 

وأضاف لاعب الاتفاق في تصريحاته التي نقلتها شبكة (روسيا اليوم) الإخبارية “من الواضح أنني تحدثت مع محمد صلاح لفترة وجيزة خلال الأسبوع أو الأسبوعين الماضيين، إذ كان يسألني عما إذا كنت على ما يرام، وكل شيء على ما يرام، وكيف أستقر، والأشياء العادية”.

 

وتابع بالقول: “سيتصل الجميع به وسيرسلون الرسائل النصية إليه وأشياء من هذا القبيل، لا أعرف حقا ما الذي يحدث بالضبط، أنا فقط أرى ما يقال في وسائل الإعلام فيما يتعلق بالعروض المقدمة وأشياء من هذا القبيل”.

 

وأكمل هندرسون: “سيكون من المثير للاهتمام رؤية ما سيحدث، محمد صلاح لاعب مذهل ورجل رائع، ومهما حدث سيكون له تأثير كبير، سواء كان ذلك في ليفربول أو في الدوري السعودي، مهما كان، سواء كان ذلك الآن أو في المستقبل أو في أي وقت، إنه إضافة رائعة لأي فريق”.