الدوري السعودي

وزير الرياضة السعودي: العمل يجري بكل قوة لاستضافة أكبر وأهم الفعاليات الرياضية

أكد الأمير عبد العزيز بن تركي الفيصل وزير الرياضة، إن تقدم السعودية بملف استضافة دورة الألعاب الآسيوية في العاصمة الرياض، يأتي استمرارا لبرامج رؤية المملكة 2030 من أجل تحقيق أهدافها، لذلك فإن العمل يجري بكل قوة من أجل استضافة أكبر وأهم الفعاليات الرياضية الدولية.

وقال الأمير عبد العزيز إن السعودية أثبتت قدرتها الفائقة في استضافة أكبر الفعاليات الرياضية، وفي ظل وجود الدعم غير المحدود من خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين، فإن السعودية جاهزة للاستضافة.

وأضاف، إن هناك عملا كبيرا ينبغي القيام به من ناحية التجهيز للدورة، مشيرا إلى أن التجهيز لا يشمل فقط المنشآت الرياضية التي ستستضيف الدورة، ولكن أيضا يشمل الرياضيين الذين سيمثلون السعودية في الدورة لكي يقدموا أداء جيدا في المنافسات الرياضية.

وأعرب الأمير عبد العزيز بن تركي الفيصل في تصريحات تليفزيونية نشرتها صحيفة “عاجل” السعودية اليوم الاثنين، عن أمله في فوز الرياض بشرف تنظيم دورة الألعاب الآسيوية خلال التصويت الذي سيجرى الشهر المقبل، وقال إنه تم تقديم ملف الرياض 2030 منذ شهر، لذلك فإن لجنة التقييم تزور السعودية لكي تتعرف على الطبيعة على عناصر ملف الرياض 2030 وتستفسر عن الأمور كافة حتى تتعرف عن قرب على الملف وقدرات السعودية التنظيمية قبل إبداء رأيها في الملف السعودي.

وأكد ثقته التامة في العاملين بالملف السعودي، لافتا إلى أنه تمت الاستعانة ببعض الخبرات من الاتحادات الدولية لتقديم خبراتهم للعاملين بالملف السعودي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *