الدوري الفرنسي

وسام بن يدر يقود موناكو لفوز مثير على كليرمون فوت في الدوري الفرنسي

قاد المهاجم المخضرم وسام بن يدر فريق موناكو لفوز مثير على كليرمون فوت 4-2 اليوم الأحد في أولى مباريات الفريين في الموسم الجديد من الدوري الفرنسي لكرة القدم.

 

وشهدت الجولة الأولى من الدوري الفرنسي اليوم أيضا تعادل مونبيلييه مع لوهافر 2-2 وفوز تولوز على نانت 2-1 وستاد بريست على لانس 3-2 .

 

وتقدم كليرمون فوت بهدف سجله ماتوز ويتيسكا في الدقيقة السابعة، وتعادل موناكو بهدف سجله فاندرسون في الدقيقة 26 ، وأضاف وسام بن يدر الهدف الثاني لموناكو في الدقيقة 44 لينتهي هذا الشوط بتقدم موناكو 2-1 .

 

وفي الشوط الثاني، تمكن كليرمون فوت من تعديل النتيجة في الدقيقة 53 عن طريق محمد تشم ساراتشفيتش، قبل أن يسجل وسام بن يدر الهدف الثالث لموناكو في الدقيقة 70 ثم يسجل ماجنيس أكليوش الهدف الرابع لموناكو في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع للمباراة.

 

وتعادل مونبيلييه مع لوهافر 2-2 ، وتقدم لوهافر بهدف سجله جوتيير لوريس في الدقيقة الخامسة، وتعادل مونبيلييه عن طريق أكور أدامز في الدقيقة 58، قبل أن يسجل نفس اللاعب الهدف الثاني لمونبيلييه في الدقيقة 60 .

 

لكن لوهافر سجل هدف التعادل عن طريق صامويل جراندسير في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع للمباراة.

 

وفاز تولوز على نانت 2-1  ، حيث تقدم نانت بهدف سجله المصري مصطفى محمد في الدقيقة 13 من ركلة جزاء، وتعادل تولوز عن طريق زكرياء أبو خلال في الدقيقة 63، قبل أن يسجل راسموس نيكولايسن هدف الوفز لتولوز في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع للمباراة.

 

ستاد بريست يهزم لانس في مباراة مثيرة بالدوري الفرنسي