الدوري الفرنسيكيليان مبابي

“وعد خاص” يحسم مستقبل كيليان مبابي

حسم النجم الشاب كيليان مبابي، جناح فريق باريس سان جيرمان الفرنسي لكرة القدم، مستقبله بتقديم وعد خاص أمام جماهير العملاق الفرنسي قبل نحو شهرين من انتهاء الموسم الحالي 2022/2023.

 

ووقع مبابي على عقده الجديد قبل نهاية الموسم الماضي حتى يونيو 2025، ولكن عادت أنباء رحيله من جديد في الصحافة الأوروبية عقب خروج باريس سان جيرمان على يد بايرن ميونخ من بطولة دوري أبطال أوروبا.

 

الحلم لم يتحقق بعد، ويبدو وأن نجم منتخب فرنسا يرغب في الوصول إلى البطولة الأفضل على مستوى الأندية مثلما فعل ذلك على مستوى المنتخبات عندما فاز مع فريق (الديوك) بلقب كأس العالم 2018 في روسيا.

 

وبحسب ما كشفت صحيفة “ماركا” الإسبانية عنه فإن اللاعب الذي حصل على جائزة هداف مونديال قطر 2022 قد قدم وعدًا أمام مجموعة من جماهير باريس سان جيرمان باسم “K-Soce Team”، بأن يستمر في الموسم المقبل لحصد لقب دوري أبطال أوروبا بحضور حارس المرمى الفرنسي جيانلويجي دوناروما والظهير الأيمن المغربي أشرف حكيمي.

 

علاقة مبابي مع جماهير باريس سان جيرمان قوية للغاية، لذلك يحضر بعض مناسباتهم الخاصة وهو ما يؤكد أنه ليس من السهل على اللاعب الرحيل عن ملعب “حديقة الأمراء”.

 

يأتي ذلك على الرغم من أن كانت هناك تقارير تشير إلى عودة اللاعب على رادار ريال مدريد الذي يرفض التفاوض مع إدارة باريس سان جيرمان بعد صفعة العام الماضي بتمديد العقد رغم اتفاقه مع اللاعب.