الدوري المصريدوري أبطال أفريقيا

مباراة فاركو ضد الاهلي .. أول تعليق من موسيماني بعد الفوز الكبير

عقب انتهاء مباراة فاركو ضد الاهلي بفوز المارد الأحمر 4-1 ، أبدى الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني مدرب الاهلي سعادته بنتيجة المباراة التي جمعت الفريقين اليوم الثلاثاء في الدوري المصري الممتاز.

 

وقال موسيماني في المؤتمر الصحفي عقب المباراة “في آخر لقاء أمام المقاصة لعبنا بنفس الطريقة وسجلنا 4 أهداف، وعندما واجهنا صن داونز اختلفت الأمور حيث كان ينقصنا فقط تسجيل الأهداف”.

 

وأضاف أنه سعيد بأداء اللاعبين بعد الفوز على فاركو، الذي يعتذر به للجماهير عن الخسارة بهدف نظيف أمام صن داونز في دوري أبطال أفريقيا.

 

وأوضح موسيماني أن لكل مباراة ظروفها وحساباتها، وفقًا لطبيعة المنافس وهو ما يحدد طريقة اللعب.

 

الأهلى يغسل أحزانه الأفريقية بفوز كبير بالدوري المصري

من جانبه أكد سامي قمصان، المدرب العام عقب مباراة فاركو ضد الاهلي، أن الأهلي حقق مكاسب كبيرة بعد الفوز على فاركو.

 

وقال سامي قمصان في تصريحات للموقع الرسمي لناديه اليوم الثلاثاء إن المكاسب، أبرزها عودة محمد شريف للتهديف إلى جانب ظهور كافة اللاعبين بمستوى مميز، إلى جانب الإصرار على الفوز الذي جاء بعد الهزيمة أمام صن داونز في دوري أبطال إفريقيا.

 

وأضاف :”الأهلي استفاد من حالة فاركو في بداية المباراة، ونجح في الوصول إلى هدفه من خلال تحقيق الفوز بأربعة أهداف والاطمئنان على حالة جميع اللاعبين”.

 

وأوضح أن أداء الفريق أمام فاركو مرض إلى جانب النتيجة الكبيرة التي حققها والحصول على ثلاث نقاط مهمة في بطولة الدوري، قبل إغلاق ملف البطولة المحلية والتركيز في مواجهة المريخ في دوري أبطال أفريقيا.

 

وشدد على أن الأهلي يخوض مباراة كل ثلاثة أيام ولا يوجد فرصة لإراحة اللاعبين، وهو ما يسعى الجهاز الفني للتغلب عليه من خلال إشراك بعض اللاعبين والتغييرات التي يجريها الجهاز.

 

وقال إن تغيير حمدي فتحي جاء بسبب حصوله على إنذار، وتخوف الجهاز الفني من حصوله على الإنذار الثاني، ومنح فرصة لزميله أليو ديانج.

 

وأضاف أن الأهلي أغلق ملف بطولة الدوري المصري بانتهاء مباراة فاركو، وبدأ التركيز في مباراة المريخ السوداني في دور المجموعات التي ستقام السبت المقبل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *