الدوري المغربي

الرجاء البيضاوى يشدد الخناق على الوداد بالدوري المغربي

واصل الرجاء البيضاوى تشديد الخناق على غريمه التقليدي الوداد البيضاوي في سباق المنافسة بينهما على لقب الدوري المغربي لكرة القدم هذا الموسم.

 

وحقق الرجاء البيضاوى حقق فوزا ثمينا 2 / 1 على مضيفه نهضة بركان، اليوم الأحد، في المرحلة العشرين للمسابقة.

 

مباراة إلتشي ضد برشلونة.. الكتالونيين يواصلون الصحوة

 

وأسفرت باقي مباريات المرحلة التي جرت اليوم عن فوز اتحاد طنجة على ضيفه شباب السوالم الرياضي 2 / 1، فيما تعادل الدفاع الحسني الجديدي مع ضيفه أولمبيك خريبكة بدون أهداف.

 

وارتفع رصيد الرجاء، الساعي لاستعادة اللقب الغائب عنه في الموسم الماضي لمصلحة الوداد، إلى 40 نقطة، متأخرا بفارق 3 نقاط عن الوداد (المتصدر).

 

في المقابل، توقف رصيد نهضة بركان، الذي تلقى خسارته الرابعة في البطولة هذا الموسم والثانية على التوالي، عند 28 نقطة في المركز السادس.

 

واتسمت المباراة بالإثارة منذ الدقائق الأولى، حيث بادر الرجاء بتسجيل هدف مبكر عن طريق نجمه المخضرم محسن متولي في الدقيقة الثالثة، لكن آداما با سرعان ما أدرك التعادل لنهضة بركان في الدقيقة 16.

 

وفي الشوط الثاني، منح محمد زريدة النقاط الثلاث للرجاء، عقب تسجيله الهدف الثاني للضيوف في الدقيقة 73، ليقود الفريق الملقب بـ(النسور الخضراء) لتحقيق انتصاره الثالث على التوالي في المسابقة والحادي عشر خلال الموسم الحالي، مقابل 7 تعادلات وخسارتين.