اخبار كرة القدمالدوري السعوديكأس العالم

أندري أونانا.. نجاة حارس الكاميرون من الموت قبل لقاء الجزائر

نجا أندري أونانا، حارس مرمى منتخب الكاميرون لكرة القدم من الموت، صباح اليوم الثلاثاء، بعد تعرضه لحادث سير مروع في بلاده.

 

وكان أندري أونانا يقود سيارته، متجها من العاصمة الكاميرونية ياوندي، نحو مدينة دوالا، حيث يقيم منتخبه الوطني معسكرا تدريبيا، استعدادا لمواجهة المنتخب الجزائري مساء الجمعة المقبلة، ضمن منافسات ذهاب الدور الأخير لتصفيات مونديال قطر 2022.

 

زيدان يقترب من الدوري السعودي

 

وتحطمت سيارة أندري أونانا إثر الحادث، فيما نجا حارس مرمى فريق أياكس أمستردام الهولندي من الموت، وفقا لتقارير صحفية كاميرونية.

 

ويعتبر أونانا، الذي يبلغ من العمر 25 عاما، هو حارس المرمى الأساسي في صفوف منتخب الكاميرون، حيث شارك في جميع المباريات السبع التي خاضها منتخب الأسود غير المروضة في نهائيات كأس أمم إفريقيا النسخة الأخيرة والتي استضافتها الكاميرون.

 

ويأمل منتخب الكاميرون في مصالحة جماهيره بعد خيبة الأمل التي لحقت بها عقب حصول الفريق على المركز الثالث والميدالية البرونزية في بطولة كأس الأمم الأفريقية مطلع العام الحالي، غير أن مهمته لن تكون سهلة أيضا أمام منتخب الجزائر، الذي يرغب أيضا في محو الصورة الباهتة خلال مشاركته في المسابقة القارية.

 

محترفو الفراعنة.. ماذا قدمت (الطيور المهاجرة) في ملاعب أوروبا قبل مواجهة السنغال؟

 

وودع منتخب الجزائر كأس الأمم الأفريقية من مرحلة المجموعات، بعدما اكتفى بالحصول على نقطة وحيدة خلال مشواره في المسابقة، عقب تعادله بدون أهداف مع منتخب سيراليون، وخسارته صفر/1 أمام منتخب غينيا الاستوائية، ثم 1/3 أمام منتخب كوت ديفوار، ليفقد لقبه الأفريقي الذي توج به في النسخة السابقة التي أقيمت في مصر عام 2019.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *