تنس

أنس جابر تتأهل للدور الرابع في أمريكا المفتوحة بانتصار مثير

واصلت نجمة التنس التونسية أنس جابر انطلاقتها المبهرة في بطولة أمريكا المفتوحة للتنس وتأهلت إلى الدور الرابع للمرة الأولى على ملاعب فلاشينج ميدوز بانتصار مثير على الأمريكية شيلبي روجرز اليوم الجمعة.

 

وفازت روجرز بالمجموعة الأولى في المباراة 6-4 لكن أنس جابر فرضت تفوقها لتحسم المباراة وبطاقة التأهل لدور الـ 16 عبر المجموعتين الثانية والثالثة وتتأهل عن جدارة إلى الدور الرابع بالفوز 4-6 و6-4 و6-3 .

 

وستلتقي أنس جابر في الدور الرابع مع الروسية فيرونيكا كودميرتوفا التي تأهلت اليوم بالفوز على المجرية دلما جالفي 6-2 و6-صفر.

 

وأصبحت روجرز ثالث لاعبة أمريكية تطيح بها أنس جابر، المصنفة الخامسة على العالم، من البطولة الحالية حيث أطاحت بماديسون برينجل وإليزابيث ماندليك من الدورين الأول والثاني.

 

وحققت روجرز بداية قوية في المباراة لتنتزع المجموعة الأولى لكن أنس جابر استعادت التوازن في الوقت المناسب وفرضت تفوقها بشكل واضح في المجموعتين الثانية والثالثة.

 

وكانت أنس جابر قد حسمت كل من مباراتيها الأوليين في البطولة الحالية بمجموعتين متتاليتين حيث فازت على برينجل 7-5 و6-2 وعلى ماندليك 7-5 و6-2 ، لكنها واجهت اليوم منافسة أكثر صعوبة أمام روجرز المصنفة 31 على العالم.

 

أنس جابر تصعد للدور الثالث في فلاشينج ميدوز