كأس العالم

الأهلي المصري في احتفالات الأرجنتين بـ كأس العالم

ظهر النادي الأهلي المصري في أفراح جماهير المنتخب الأرجنتيني بلقب كأس العالم 2022، حتى الآن، بعد مرور 48 ساعة على التتويج التاريخي.

 

وحصد منتخب “التانجو” لقب كأس العالم للمرة الثالثة في تاريخه، عقب فوزه الملحمي على فرنسا في النهائي، يوم الأحد الماضي، بركلات الترجيح 4-2، عقب نهاية الوقتين الأصلي والإضافي بالتعادل الإيجابي 3-3.

 

وشهدت العاصمة الأرجنتينية، بوينس آيرس احتفالات جنونية من جانب الجماهير، خاصة وأنه اللقب المونديالي الأول منذ نسخة 1986 التي أقيمت في المكسيك.

 

وخلال الاحتفالات المستمرة، خطف مشجعا أرجنتينيا الأضواء، بعدما ارتدى قميص النادي الأهلي المصري بشكل مفاجئ للجميع.

 

تصرف هذا المشجع، أثار دهشة الجماهير المصرية على مواقع التواصل الاجتماعي، خاصة وأنه لم يظهر بقميص منتخب بلاده خلال هذه الاحتفالات الجنونية.

 

القصة بدأت من مباراة المغرب وكرواتيا التي أقيمت السبت الماضي، لتحديد المركزين الثالث والرابع بمونديال قطر، وشهدت خسارة “أسود الأطلس” بنتيجة 1-2 على استاد خليفة الدولي.

 

تلك المباراة، شهدت حضورا جماهيريا كبيرا على المستوى العربي، بسبب المستويات المذهلة التي قدمها المنتخب المغربي، وعلى رأسهم أحد مشجعي النادي الأهلي والذي يدعى برهام محمد.

 

وبحسب تقرير لموقع “يالاكورة” المصرية، فإن برهام ارتدى قميص الأهلي أثناء ذهابه للمباراة، وهو ما لفت أنظار المشجع الأرجنتيني الذي ظهر به لاحقا أثناء احتفالات بلاده.

 

وكشف برهام السر وراء ظهور المشجع الأرجنتيني بقميص الأهلي، حيث قال: “قابلت أحد مشجعي المنتخب الأرجنتيني، وطلب مني الحصول على قميصي (الأهلي) مقابل منحي قميص “التانجو”.

 

وأضاف: “ترددت في البداية، ولكنني وافقت على طلبه لأن قميص الأهلي نال إعجابه، حيث أكد لي أنه يعرف المارد الأحمر، وأبلغته أنه الفريق الأكبر بأفريقيا”.

 

وأعرب برهام عن سعادته الكبيرة بظهور هذا المشجع بقميص الأهلي في الأرجنتين، بقوله: “لم أكن أتخيل أن يحدث ذلك، فرحتي أصبحت مضاعفة بسبب ارتداء هذا المشجع لقميص المارد الأحمر في بلاده”.

 

واختتم قائلا: “الأهلي علامة تجارية كبيرة جدا، وأطالب مسؤولي النادي بالتسويق له عالميا، لأنه ليس محليا كبقية الفرق، فهو يمتلك شعبية كبيرة”.