الدوري السعوديتنس

الاتحاد السعودي يوضح سبب نقل مباراة كأس السوبر بين الهلال والفيصلي

أعلن الاتحاد السعودي لكرة القدم مساء أمس الجمعة أنه تقرر نقل مباراة كأس السوبر السعودي بين الهلال والفيصلي إلى استاد الأمير فيصل بن فهد بالرياض.

 

ومن المقرر أن يلتقي الهلال حامل لقب دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين، مع الفيصلي حامل لقب كأس خادم الحرمين الشريفية على لقب كأس بيرين للسوبر السعودي يوم الخميس المقبل الموافق السادس من يناير 2022 .

 

وجاء في نص بيان الاتحاد السعودي الذي نشره عبر موقعه الرسمي على الإنترنت :”نقل مباراة كأس بيرين للسوبر السعودي إلى استاد الأمير فيصل بن فهد”.

 

جدول مباريات اليوم السبت 1 يناير 2022 .. المواعيد والقنوات الناقلة

 

وأوضح :”قرر الاتحاد السعودي لكرة القدم بالتنسيق مع إدارة الفعاليات بوزارة الرياضة، نقل مباراة الهلال والفيصلي في كأس بيرين للسوبر السعودي، إلى استاد الأمير فيصل بن فهد بالرياض، بدلا من استاد الملك فهد الدولي، على أن تقام في نفس موعدها المحدد سابقًا 6 يناير.”

 

وأضاف الاتحاد في بيانه :”يأتي هذا القرار لضمان منح الفرصة الكاملة لجاهزية استاد الملك فهد الدولي الذي يحتضن مباريات كأس السوبر الإسباني والتي تستضيفها المملكة خلال الفترة من 12-16 يناير المقبل حسب الاتفاقية الموقعة مع الاتحاد الإسباني لكرة القدم، حيث ستجمع المباراة الأولى في كأس السوبر الإسباني فريقي ريال مدريد وبرشلونة.”

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *